نجم الزمالك يوجه رسالة إلى كهربا بشأن أزمته الأخيرة مع الأهلي

تاريخ النشر: 23/10/2024
477
منذ 6 ساعات
كهربا

وجه عبدالحميد بسيوني نجم الزمالك السابق، ومدرب فريق طلائع الجيش الحالي، رسالة إلى محمود كهربا بعد أزمته الأخيرة مع النادي الأهلي.

وكان محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي، قد قرر عودة محمود كهربا إلى القاهرة، وتغريمه مليون جنيه، بسبب سلوك اللاعب عقب مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة السوبر المصري.

اقرأ أيضا

مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء 23-10-2024 والقنوات الناقلة

تشكيل ليفربول المتوقع اليوم أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

وأكد عبدالحميد بسيوني خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت"، على ضرورة فرض الانضباط على لاعبي الأندية، وهو ما سوف يقودهم إلى التتويج بالبطولات.

وقال بسيوني إن محمود كهربا لاعب كبير ويمتلك إمكانيات عالية، ورسالتي له أن ينسى ما حدث عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، حيث يجب عليه التركيز والالتزام مع الأهلي، لتجاوز وتعويض ما حدث خلال الأيام الماضية.

وأضاف: "محمود كهربا من اللاعبين أصحاب الإمكانيات الفنية الكبيرة، ولكن أتمنى أن يركز في الملعب فقط، وأن يفرض على نفسه حالة من الانضباط داخل وخارج الملعب".

وتابع: "رسالتي إلى جميع اللاعبين وليس كهربا فقط، أتمنى منكم التركيز على ما يحدث داخل الملعب، والعمل على تطوير مستوياتكم بأفضل طريقة ممكنة، لأن التاريخ سيتذكر فقط اللاعبين الذين يضعون بصمة قوية مع أنديتهم، ويقدمون كل ما لديهم من أجل مساعدة فريقهم على الفوز".

وتحدث عبدالحميد بسيوني في ختام تصريحاته عبر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري، حيث أكد بأنهما فريقان كبيران ويعرفان طريق الفوز دائمًا، رغم ظهورهما بحالة فنية ضعيفة خلال مباريات الدور نصف النهائي".

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يواجه الزمالك في نهائى كأس السوبر المصري، في المباراة المقرر لها مساء يوم الخميس المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن