"الشناوي أم شوبير".. عصام الحضري يختار حارس الأهلي أمام الزمالك بنهائي السوبر

تاريخ النشر: 23/10/2024
2206
منذ 5 ساعات
الشناوي - شوبير

كشف عصام الحصري حارس منتخب مصر السابق، عن اللاعب الأجدر بالتواجد في حراسة مرمى الأهلي أمام الزمالك خلال مباراة نهائي كأس السوبر المصري.

وكان مصطفى شوبير قد شارك في تشكيل الأهلي الأساسي خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا بالدور نصف النهائي، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا

كواليس جلسة الصلح بين فتوح لاعب الزمالك وعائلة الفقيد.. وموعد الجلسة الجديدة

مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء 23-10-2024 والقنوات الناقلة

ويستعد الأهلي لملاقاة الزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر مساء يوم غدًا الخميس المقبل، والتي تنطلق عند الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وأكد عصام الحضري خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت"، أن محمد الشناوي هو الأجدر للتواجد في تشكيل الأهلي الأساسي في نهائي السوبر المصري أمام الزمالك.

وقال الحضري إن الشناوي حارس مرمى كبير، ويمتلك خبرات كبيرة في مثل هذه المواقف، كما أنه حارس منتخب مصر الأساسي، لذلك من وجهة نظري هو الأفضل لحراسة مرمى الأهلي بهذا اللقاء.

وتابع: "جميع حراس المرمى ترتكب العديد من الأخطاء، ودائمًا ما يكون هناك إخفاقات وعدم توفيق، وهذا أمر طبيعي يحدث في كرة القدم لجميع اللاعبين".

وأضاف: "الشناوي سيظل الحارس رقم واحد في الأهلي ومنتخب مصر من وجهة نظري، ومصطفى شوبير يأتي بالمركز الثاني، وبالتأكيد سيحصل على فرصته كاملة بالمستقبل".

واختتم: "الزمالك يمتلك مدير فني كبير، ولديه طريقة احترافية في التعامل مع اللاعبين، ولكن أعتقد أن لاعبي الأهلي سيدخلون نهائي السوبر من أجل مصالحة جماهيرهم، وهذا يتطلب حالة من التركيز الشديد والإصرار على الفوز".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن