خاص| موقف "خماسي" الأهلي من مواجهة الزمالك في السوبر.. مفاجآت وغياب مؤكد

تاريخ النشر: 23/10/2024
69
منذ ساعتين
الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لملاقاة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

وتأهل الأهلي إلى نهائي بطولة السوبر، بعدما حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا

النصر السعودي ينجو من كمين موسيماني واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا

فتح تحقيق عاجل ورفض التجاوزات.. الزمالك يعلق رسميا على أزمة بعثة الفريق بالإمارات

وسيلتقي الأهلي أمام الزمالك في المباراة النهائية، والتي ستجمع بين الفريقين علي أرضية ملعب "محمد بن زايد" مساء يوم الخميس القادم.

وسيطرت حالة من القلق على الجماهير الأهلي عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا، بسبب الحالة الفني الضعيفة التي ظهر عليها لاعبي الفريق، بالإضافة إلى غموض موقف خمسة لاعبين من المشاركة في نهائي السوبر أمام الزمالك.

وترددت عدد من الأنباء عن معاناة أربعة لاعبين في الأهلي من الإجهاد، وهم رامي ربيعة، عمر كمال عبدالواحد، وسام ابو علي، طاهر محمد طاهر، بالإضافة إلي إصابة المغربي أشرف داري في الكاحل.

وكشف مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ "كورابيا"، عن موقف خماسي الفريق من مواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري.

وأكد المصدر أن وسام ابو علي كان يعاني من إجهاد في العضلة الأمامية، ولكن اللاعب بات جاهزًا لقيادة هجوم الأهلي أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري، مشيرًا إلي أن هذا يعتمد على قرار مارسيل كولر ورؤيته الفنية.

وبحسب المصدر، فإن رامي ربيعة وعمر كمال عبدالواحد وطاهر محمد طاهر شاركوا في تدريبات الفريق الجماعية مساء اليوم الثلاثاء بصورة طبيعية، وبالتالي فإن الثلاثي جاهزًا لمواجهة الزمالك في المباراة النهائية.

وأوضح المصدر في ختام تصريحاته، أن المدافع المغربي أشرف داري سوف يكون خارج حسابات الفريق خلال مباراة نهائي السوبر المصري، في ظل معاناة اللاعب من إصابة بالكاحل، حيث يفضل الجهاز الفني عدم المجازفة بمشاركة اللاعب الذي يعاني من وجود تورم على مستوى الكاحل.

حمل تطبيق كورابيا الآن