"فتح تحقيق عاجل ورفض التجاوزات".. الزمالك يعلق رسميا على أزمة بعثة الفريق بالإمارات

تاريخ النشر: 22/10/2024
99
منذ ساعتين
الزمالك

علق نادي الزمالك في بيان رسمي منذ قليل، على الأزمة التي تعيشها بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات، والتي بدأت عقب نهاية مباراة الفريق أمام بيراميدز في نصف نهائى السوبر المصري.

وتوترت الأجواء داخل بعثة الزمالك عقب نهاية مباراة الفريق أمام بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري، بسبب استدعاء الثلاثي عبدالواحد السيد ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي للتحقيق معهم، بعد اعتدائهم على أحد أفرد أمن المباراة، والذي تقدم بشكوى ضدهم.

اقرأ أيضا

تصريحات كاذبة ومضللة.. مجلس إدارة الزمالك يوجه رسالة عاجلة لجماهير القلعة البيضاء

مران الأهلي.. تدريبات بدنية وتقسيمة قوية بين اللاعبين استعدادا لنهائي السوبر

وقامت السلطات الإماراتية باستدعاء نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي للتحقيق معهم، بالإضافة إلى استدعاء عبدالواحد السيد مدير الكرة في الزمالك، بعدما تقدم فرد أمن المباراة بشكوى ضد الثلاثي، ولا تزال التحقيقات جارية معهم حتى الآن، حيث تم رفض إطلاق سراحهم منذ ما يقرب من 48 ساعة.

بيان نادي الزمالك

ونشر نادي الزمالك بيان رسمي منذ قليل، والذي أكد من خلاله احترامه الكامل لدولة الإمارات، وكافة الجهات القائمة والمسئولة عن تنظيم بطولة السوبر المصري.

كما حرص مجلس إدارة الزمالك على توجيه الشكر إلى كافة المسئولين عن بطولة السوبر المصري، والذين يبذلون كا ما لديهم من أجل نجاح بطولة السوبر التي تستضيفها دولة الإمارات.

وأكد نادي الزمالك أن سياسته تقوم على الالتزام غير المشروط بالقانون وقيم الروح الرياضية، ورفض أي تجاوزات أو خروج عن القانون.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، تكليف الجهات المختصة في النادي، بفتح تحقيق موسع وعاجل حول أحداث مباراة الفريق أمام بيراميدز في نصف نهائى السوبر المصري، لاتخاد قرارات تتفق مع مبادئ النادي.

وأعرب نادي الزمالك في ختام بيانه، عن ثقة مجلس إدارة القلعة البيضاء الكاملة في نزاهة وحيادية جهات التحقيق.

حمل تطبيق كورابيا الآن