"تصريحات كاذبة ومضللة".. مجلس إدارة الزمالك يوجه رسالة عاجلة لجماهير القلعة البيضاء

تاريخ النشر: 22/10/2024
503
منذ 6 ساعات
إدارة الزمالك

وجه أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، رسالة عاجلة إلى جماهير القلعة البيضاء، في إطار الأزمة التي تعيشها بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات خلال الوقت الحالي.

وتوترت الأجواء داخل بعثة الزمالك عقب نهاية مباراة الفريق أمام بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري، بسبب استدعاء الثلاثي عبدالواحد السيد ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي للتحقيق معهم، بعد اعتدائهم على أحد أفرد أمن المباراة، والذي تقدم بشكوى ضدهم.

اقرأ أيضا

تشكيل أرسنال ضد شاختار في دوري أبطال أوروبا.. جيسوس أساسي ورباعي هجومي

الزمالك يطلب تطبيق روح القانون لإطلاق سراح لاعبيه المحتجزين بالإمارات.. تصريحات رسمية

وقامت السلطات الإماراتية باستدعاء نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي للتحقيق معهم، بالإضافة إلى استدعاء عبدالواحد السيد مدير الكرة في الزمالك، بعدما تقدم فرد أمن المباراة بشكوى ضد الثلاثي، ولا تزال التحقيقات جارية معهم حتى الآن، حيث تم رفض إطلاق سراحهم منذ ما يقرب من 48 ساعة.

ونشر أحمد سالم رسالة جديدة عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، والتي طالب خلالها جماهير الزمالك بعد الانسياق وراء التصريحات المنسوبة إلى حسين لبيب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وكتب أحمد سالم عبر حسابه الرسمي قائلاً: "رجاء عدم الانسياق وراء التصريحات المنسوبة زورًا وكذبًا لكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك و التي تنشر علي بعض المواقع الصحفية والصفحات الرياضية ممن اعتادت فبركة الأخبار سعيا نحو التريند".

وتابع: " حسين لبيب لم يصرح بأي معلومات أو أحاديث لأي وسيلة إعلامية، وكل ما ينشر حول موقفه أو تصريحاته ليس له أي أساس من الصحة".

واختتم "نناشد الجميع الإلتزام بما يرد علي الصفحة الرسمية الشخصية، أو صفحة نادي الزمالك الرسمية، أو صفحة المتحدث الإعلامي".

حمل تطبيق كورابيا الآن