الزمالك يطلب تطبيق "روح القانون" لإطلاق سراح لاعبيه المحتجزين بالإمارات.. تصريحات رسمية

تاريخ النشر: 22/10/2024
124
منذ 7 ساعات
الزمالك

كشف حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، عن أخر تطورات أزمة ثلاثي الفريق المحتجز لدى السلطات الإماراتية على هامش أحداث مباراة بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري.

وأكد حسام المندوه في بداية تصريحاته عبر قناة "صدى البلد"، أن علاقة مصر بدولة الإمارات قوية، وهى علاقة أخوة منذ زمن طويل، كما أن بعثة الزمالك تحظى بمعاملة جيدة داخل هذا البلد الشقيق.

اقرأ أيضا

قائمة ليفربول لمواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا.. موقف صلاح

تشكيل ريال مدريد ضد دورتموند في دوري الأبطال.. أنشيلوتي يدفع بالقوة الضاربة

وقال المندوه إن نادي الزمالك قدم اعتذار رسمي إلى دولة الإمارات بسبب ما حدث من لاعبي الفريق، مشيراً إلى أن النادي ومسئوليه يحترمون دولة الإمارات وقوانينها. 

وتابع: "لا نتحدث عن القانون في الوقت الحالي، بل نطلب الاستعانة بروح القانون وتطبيقه، لأن المحتجزين هما لاعبي منتخب مصر". 

وأضاف:" نحن نقدر دولة الإمارات ورجال الشرطة هناك، وكذلك قانون هذا البلد، لكن ما نطلبه الآن هو تطبيق روح القانون لحل هذه الأزمة وإطلاق سراح لاعبينا، خاصة وأن ما حدث لم يكن به أي تعمد، وهى عصبية زائدة نتيجة توتر أجواء المباراة".

وبخصوص نهائي السوبر المصري، أكد حسام المندوه أن الزمالك لم يعلن انسحابه من السوبر، والفريق جاهز لمواجهة الأهلي في المباراة النهائية يوم الخميس المقبل.

ونفى حسام المندوه في ختام تصريحاته، كل ما تردد بخصوص تعرض بعثة الفريق لأي مضايقات من الجانب الإماراتي، مشيرًا إلى أن بعثة الزمالك كانت تحظى بمعاملة طيبة نتيجة العلاقات الجيدة والمحبة الكبيرة بين البلدين.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن