ريال مدريد ينافس برشلونة على "صفقة القرن" الجديدة.. الكلاسيكو يشتعل مبكرا

تاريخ النشر: 22/10/2024
285
منذ 7 ساعات
نيكو ويليامز

دخل ريال مدريد في سباق التعاقد مع موهبة كرة القدم الإسبانية نيكو ويليامز لاعب نادي أتلتيك بلباو، الذي كان قريبًا من الانضمام إلى برشلونة هذا الصيف.

وحاول برشلونة التعاقد مع نيكو ويليامز خلال فترة الانتقالات الصيفية، إدارة البلوجرانا فشلت في التوصل إلي اتفاق حول الصفقة مع نادي أتلتيك بلباو.

اقرأ أيضا

تحرك عاجل في الزمالك يحسم موقفه من مواجهة الأهلي بنهائي السوبر المصري

خاص| جوميز يبلغ إدارة الزمالك بموقفه من خوض نهائي السوبر.. قرار يخالف التوقعات

ورفض أتلتيك بلباو رحيل ويليامز إلى البارسا بسبب خلافات مالية حول قيمة الصفقة، بالإضافة إلى تخوف اللاعب من عدم تسجيله بقائمة الفريق، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة مؤخرًا.

وفجرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت عن وجود اهتمام كبير من جانب نادي ريال مدريد بالتعاقد مع نيكو ويليامز.

وأفاد التقرير بإن ريال مدريد يخطط للحصول على خدمات نيكو ويليامز الصيف المقبل، بعد تألق اللاعب وظهوره بشكل مميز مع منتخب إسبانيا وفريق أتلتيك بلباو خلالم نافسات الموسم الماضي، واستمرار تألقه هذا الموسم.

وفي السياق ذاته، أشار التقرير إلى مفاجأة صادمة بخصوص نجاح النادي الملكي في التعاقد مع نيكو ويليامز، حيث ذكرت الإذاعة الإسبانية أن في حال انتقال اللاعب إلى ريال مدريد، سيصبح النادي الملكي مجبرًا على التخلي عن أحد مهاجمي الفريق بنسبة كبيرة.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يستعد لمواجهة برشلونة في مباراة الكلاسيكو، والتي ستجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل، الموافق 26 من شهر أكتوبر الجاري على أرضية ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

حمل تطبيق كورابيا الآن