خاص| جوميز يبلغ إدارة الزمالك بموقفه من خوض نهائي السوبر.. قرار يخالف التوقعات

تاريخ النشر: 22/10/2024
3107
منذ 4 ساعات
جوميز

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف المدرب البرتغالي جوزيه جوميز من خوض مباراة الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري.

وتواجه بعثة الزمالك أزمة كبيرة في الإمارات، والتي بدأت عقب نهاية مباراة الفريق أمام بيراميدز في الدور نصف النهائي مساء الأحد الماضي.

اقرأ أيضا

تشكيل النصر السعودي أمام استقلال طهران الإيراني في دوري أبطال آسيا.. رونالدو أساسي

قائمة ليفربول لمواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا.. موقف صلاح

وشهدت مباراة الزمالك وبيراميدز مساء أمس الأحد، دخول ثنائي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، في مشادة مع أحد أفراء أمن الملعب، خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وقام ثنائي الزمالك بالإعتداء على أحد أفراد أمن المباراة، بعدما حاول دونجا النزول إلي أرض الملعب خلال ركلات الترجيح لمساندة زملائه، ليقوم بالاعتداء على فرد الأمن الذي رفض نزوله، نتيجة استبعاده من قائمة اللاعبين المسموح لهم بالتواجد داخل أرض الملعب.

وفي السياق ذاته، قام مصطفى شلبي لاعب الزمالك، وعبدالواحد السيد مدير الكرة بالتدخل في أزمة دونجا مع فرد الأمن، ليتقدم الأخير بشكوى ضد الثلاثي، ويتم استدعائهم للتحقيق معهم من جانب السلطات الإماراتية.

وعلم "كورابيا" أن  جوزيه جوميز يتمسك بخوض مباراة نهائي السوبر المصري، رغم حالة عدم الاستقرار التي تعيشها بعثة الفريق، حيث أن قرار المدرب البرتغالي جاء مخالفًا للتوقعات، وبعكس تهديدات مجلس إدارة النادي بالانسحاب من البطولة والعودة إلى القاهرة في أقرب وقت.

وأكد مصدر في الزمالك أن رغبة جوزيه جوميز هى خوض مباراة نهائي السوبر أمام الأهلي، لكنه سيتضامن أيضًا مع القرارات التي سيتخذها مجلس إدارة النادي بخصوص هذا الأمر.

وبحسب المصدر، فإن جوميز لديه الرغبة في مواجهة الأهلي والمشاركة في نهائى السوبر، خاصة بعدما حقق الفريق الفوز على بيراميدز، وقطع شوطًا كبير نحو التتويج باللقب، لكنه سيحترم قرار مجلس الإدارة في حال تم صدور قرار بالانسحاب وعدم استكمال البطولة.

وقام جوزيه جوميز بمطالبة لاعبي الزمالك بمواصلة تدريباتهم الجماعية، والتركيز على مباراة نهائى السوبر، كما حرص على مطالبتهم بمحاولة نسيان الأزمة التي تعرض لها ثلاثي الفريق عبدالواحد السيد ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، لحين الانتهاء من مواجهة الأهلي في السوبر المصري.

كواليس تهديد الزمالك بالانسحاب

الجدير بالذكر أن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، قد أعلن مساء أمس الإثنين، عن عقد احتماع عاجل الآن بين أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء، لبحث إمكانية عدم استكمال بطولة السوبر المصري، وعودة بعثة الفريق إلى القاهرة في أقرب وقت.

وكتب أحمد سالم عبر حسابه الشخصي على فيس بوك قائلاً: "اجتماع عاجل الآن بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وحسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة، لبحث الإعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة الي القاهرة في أقرب وقت".

وكان الزمالك قد تأهل إلى نهائي بطولة السوبر المصري، بعدما حقق الفوز على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية في الدور نصف النهائي، عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 2/1.

وشهدت مباراة الزمالك وبيراميدز مساء أمس الأحد، دخول ثنائي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، في مشادة مع أمن الملعب، خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وقامت السلطات الإماراتية باستدعاء نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي للتحقيق معهم، بالإضافة إلى استدعاء عبدالواحد السيد مدير الكرة في الزمالك، بعدما تقدم فرد أمن المباراة بشكوى ضد الثلاثي، ولا تزال التحقيقات جارية معهم حتى الآن، حيث تم رفض إطلاق سراحهم منذ ما يقرب من 48 ساعة.

حمل تطبيق كورابيا الآن