تحرك عاجل في الزمالك يحسم موقفه من مواجهة الأهلي بنهائي السوبر المصري

تاريخ النشر: 22/10/2024
2028
منذ 6 ساعات
الزماكل

قرر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، مواصلة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لتدريباتهم الجماعية، من أجل الاستعداد لمواجهة الأهلي في نهائي السوبر المصري.

وانطلقت تدريبات الزمالك الجماعية منذ قليل، من أجل الاستعداد للمباراة النهائية أمام الأهلي، حيث شهد المران غياب الثنائي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، بالإضافة إلى عبدالواحد السيد مدير الكرة، بسبب احتجاز الثلاثي بواسطة السلطة الإماراتية على هامش اعتدائهم على أحد أفراد أمن مباراة الفريق السابقة أمام بيراميدز.

اقرأ أيضا

منافس بيراميدز .. الترجي التونسي يعلن رحيل مدربه البرتغالي ميجيل كاردوزو

مانشستر يونايتد ينافس تشيلسي على لاعب برشلونة المنحوس

وجاء قرار جوزيه جوميز بمواصلة الفريق للتدريبات، رغم تهديد مجلس إدارة الزمالك بالانسحاب من السوبر المصري، والعودة للقاهرة في أقرب وقت.

وأعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك مساء أمس الإثنين، عن عقد احتماع عاجل الآن بين أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء، لبحث إمكانية عدم استكمال بطولة السوبر المصري، وعودة بعثة الفريق إلى القاهرة في أقرب وقت.

وكتب أحمد سالم عبر حسابه الشخصي على فيس بوك قائلاً: "اجتماع عاجل الآن بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، و د.حسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة، لبحث الإعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة الي القاهرة في أقرب وقت".

وكان الزمالك قد تأهل إلى نهائي بطولة السوبر المصري، بعدما حقق الفوز على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية في الدور نصف النهائي، عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 2/1.

وشهدت مباراة الزمالك وبيراميدز مساء أمس الأحد، دخول ثنائي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، في مشادة مع أمن الملعب، خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وقامت السلطات الإماراتية باستدعاء نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي للتحقيق معهم، بالإضافة إلى استدعاء عبدالواحد السيد مدير الكرة في الزمالك، بعدما تقدم فرد أمن المباراة بشكوى ضد الثلاثي، ولا تزال التحقيقات جارية معهم حتى الآن، حيث تم رفض إطلاق سراحهم منذ ما يقرب من 48 ساعة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن