الزمالك يكشف مفاجآت جديدة بأزمة احتجاز لاعبي الفريق.. وتطورات الانسحاب من السوبر

تاريخ النشر: 22/10/2024
1062
منذ يوم
الزمالك

كشف حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، عن أخر تطورات أزمة بعثة الفريق في الإمارات، وموقف إدارة القلعة البيضاء من الانسحاب وعدم خوض نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وشهدت مباراة الزمالك وبيراميدز مساء أمس الأحد، دخول ثنائي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، في مشادة مع أمن الملعب، خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

اقرأ أيضا

تحديد هوية منافس الأهلي في نهائي السوبر المصري حال انسحاب الزمالك

شكرا على كرم الضيافة.. لاعب الزمالك يعلق على احتجازه في الإمارات ورفض إطلاق سراحه

وقامت السلطات الإماراتية باستدعاء نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي للتحقيق معهم صباح اليوم، بالإضافة إلى استدعاء عبدالواحد السيد مدير الكرة في الزمالك، بعدما تقدم فرد أمن المباراة بشكوى ضد الثلاثي، ولا تزال التحقيقات جارية معهم حتى الآن.

وأكد حسام المندوه خلال تصريحاته منذ قليل عبر قناة "MBCMasr"، أنه لاعبي الزمالك محتجزون حتى الآن بقرار من النيابة بدولة الإمارات، رغم قيام نادي الزمالك بسداد قيمة الغرامة التي تم توقيعها على لاعبي الفريق بالكامل.

وقال المندوه إن الأزمة لم تنتهي حتى الآن رغم سداد قيمة الغرامة، وسيتم عرض ثنائي الزمالك على النيابة للتحقيق معهم صباح غدًا الثلاثاء.

وتابع: "كان هناك مناوشات عقب مباراة الزمالك وبيراميدز، ولم يكن هناك أي تعدي مقصود على فرد الآمن، ولم يتم التعرف على شخصيته، خاصة وأنه كان يرتدي زي غير مخصص لأفراد أمن الملعب".

وأضاف: "تواصلنا مع فرد الأمن الذي تقدم بشكوى ضد ثلاثي الزمالك، وهو شخص محترم وتم الاعتذار له عقب الواقعة مباشرة، ولكن الأزمة تصاعدت صباح اليوم الإثنين بدون معرفة السبب".

واختتم: "هناك غموض يسيطر على أزمة لاعبي الزمالك حتى الآن، وننتظر معرفة موقفهم النهائي، قبل اتخاذ أي قرار بشأن الانسحاب من نهائى السوبر المصري".

حمل تطبيق كورابيا الآن