كواليس أزمة احتجاز ثلاثي الزمالك لدى السلطات الإماراتية.. تطورات صادمة

تاريخ النشر: 21/10/2024
835
منذ يوم
الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير مساء اليوم الإثنين، عن كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع السلطات الإماراتية، في ظل احتجازهم منذ صباح اليوم ورفض إطلاق سراحهم حتى الآن.

وشهدت مباراة الزمالك وبيراميدز مساء أمس الأحد، دخول ثنائي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، في مشادة مع أمن الملعب، خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

اقرأ أيضا

شكرا على كرم الضيافة.. لاعب الزمالك يعلق على احتجازه في الإمارات ورفض إطلاق سراحه

تحديد هوية منافس الأهلي في نهائي السوبر المصري حال انسحاب الزمالك

وأكد أحمد شوبير خلال تصريحاته عبر برنامج "حارس الأهلي"، أن عبدالواحد السيد مدير الكرة في الزمالك، وثنائي الفريق نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، محتجزون حتى الآن لدى السلطات الإماراتية، وجاري التحقيق معهم بواسطة النيابة.

وقال شوبير إن دونجا لاعب وسط الزمالك كان يحاول النزول إلى أرض الملعب، من أجل الاعتراض على هدف بيراميدز الذي تم إلغاءه بداعي التسلل".

وتابع: "دولة الإمارات لها قوانينها ونظامها التي يجب احترامها، لذلك يتمسك المسئولين هناك بعدم مرور هذه الواقعة، بعدما تقدم فرد الأمن ببلاغ ضد ثلاثي الزمالك، بعد اعتداءهم عليه خلال مباراة بيراميدز في نصف نهائى السوبر المصري".

وأضاف: "سفير مصر في دولة الإمارات تدخل في هذه الأزمة، كما كان هناك تدخل من جانب حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وحسام المندوه أمين صندوق القلعة البيضاء، من أجل إنهاء الأزمة، لكنها لم تنتهي حتى الآن".

وأوضح: "المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أعلن عن وجود اتجاه داخل نادي الزمالك للانسحاب من السوبر المصري، وهناك اجتماع عاجل بين أعضاء مجلس الإدارة الآن لبحث الاعتذار عن استكمال البطولة، بسبب الضغوطات التي تتعرض لها بعثة الفريق في الإمارات".

وواصل: "في حال قيام الزمالك بتنفيذ تهديده، وقررت إدارة النادي الانسحاب من السوبر المصري، فسوف يتم تصعيد فريق بيراميدز لمواجهة الأهلي في المباراة النهائية".

واختتم: "كان يجب على مسئولي ولاعبي الزمالك، احترام ضوابط وقوانين دولة الإمارات، وحتى هذا التوقيت لا تزال التحقيقات جارية مع ثلاثي الزمالك".

حمل تطبيق كورابيا الآن