تحديد هوية منافس الأهلي في نهائي السوبر المصري حال انسحاب الزمالك

تاريخ النشر: 21/10/2024
900
منذ يوم
طاهر - الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن هوية الفريق الذي سيواجه الأهلي في نهائي السوبر المصري، حال انسحاب الزمالك من المباراة.

وكان الزمالك قد تأهل إلى نهائي بطولة السوبر المصري، بعدما حقق الفوز على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية في الدور نصف النهائي، بينما وصل الأهلي إلى المباراة النهائية بعدما حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا

شكرا على كرم الضيافة.. لاعب الزمالك يعلق على احتجازه في الإمارات ورفض إطلاق سراحه

رسميا.. اجتماع عاجل في الزمالك لبحث الانسحاب من كأس السوبر المصري

وأعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك منذ قليل، عن عقد اجتماع عاجل الآن بين أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء، لبحث إمكانية عدم استكمال بطولة السوبر المصري، وعودة بعثة الفريق إلى القاهرة في أقرب وقت.

وكتب أحمد سالم عبر حسابه الشخصي على فيس بوك قائلاً: "اجتماع عاجل الآن بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، و د.حسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة، لبحث الإعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة الي القاهرة في أقرب وقت".

وأضاف: "قرار الزمالك يأتي بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة في الإمارات".

واختتم: "يتواجد رئيس المجلس ورئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر، بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين، و إصرار الادارة علي عدم التخلي عنهم".

منافس الأهلي في السوبر المصري حال انسحاب الزمالك

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أنه في حال تأكد انسحاب الزمالك ورفض الفريق خوض بطولة السوبر المصري، فإن بيراميدز سيكون هو منافس الأهلي في المباراة النهائية.

وقال شوبير خلال تصريحاته عبر برنامج "حارس الأهلي"، إن ثلاثي الزمالك عبدالواحد السيد مدير الكرة، ومصطفي شلبي ونبيل عماد دونجا لاعبي الفريق، لا يزالوا في النيابة حتي الآن منذ صباح اليوم.

وتابع: "ثلاثي الزمالك يخضع للتحقيق بسبب الاعتداء على أمن الملعب في دولة الامارات، بعدما تقدم فرد الأمن ببلاغ ضدهم، وجاري التحقيق معهم من جانب السلطات الإماراتية".

واختتم: "الزمالك هدد بالانسحاب من السوبر المصري، وفي حال تم الإعلان عن ذلك رسميًا، سيكون بيراميدز هو منافس الأهلي في المباراة النهائية".

حمل تطبيق كورابيا الآن