أسطورة ريال مدريد على رادار مانشستر سيتي لخلافة جوارديولا.. نهاية حلم بيريز

تاريخ النشر: 22/10/2024
152
منذ يوم
جوارديولا

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الإثنين، عن مفاجأة قوية بشأن تحركات إدارة مانشستر سيتي لتحديد خليفة المدرب الإسباني بيب جوارديولا في تدريب الفريق السماوي.

وينتهي عقب بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي في صيف عام 2025، حيث يرفض المدرب الإسباني التوقيع على عقد جديد مع النادي الإنجليزي حتى الآن.

اقرأ أيضا

الهلال السعودي يثأر من العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا.. هاتريك سالم وثلاثية رحيمي

مران الزمالك| شرح سلبيات مباراة بيراميدز.. محاضرة جوميز وتدريبات استشفائية

وقدمت إدارة السيتي عدة عروض لتجديد عقد جوارديولا الذي يمتد حتى نهاية الموسم، لكن الأخير يتجاهل الرد على هذه العروض، بعدما طلب منحه بعض الوقت لحسم مستقبله مع النادي.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" الألمانية، أن تشافي ألونسو حصل على موافقة مبدئية من جانب إدارة نادي باير ليفركوزن الألماني، بخصوص رحيله عن تدريب الفريق عقب نهاية هذا الموسم.

وأكد "سكاي" في تقريرها اليوم، أن إدارة باير ليفركوزن ترحب برحيل تشافي ألونسو عن تدريب الفريق نهاية الموسم، في حال كانت هذه هى رغبة المدرب الإسباني.

وبحسب التقرير، فإن نادي مانشستر سيتي تحدث مع تشافي ألونسو خلال الأيام الماضية، لمعرفة موقفه من تدريب الفريق.

وهناك اتجاه داخل إدارة النادي الإنجليزي للتعاقد مع تشافي ألونسو لخلافة بيب جوارديولا في تدريب مانشستر سيتي بداية من الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، قد تواصل خلال المرحلة الماضية مع تشافي ألونسو، من أجل تدريب الفريق الملكي في المستقبل، بعد نهاية عقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عام 2026.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن