"شكرا على كرم الضيافة".. لاعب الزمالك يعلق على احتجازه في الإمارات ورفض إطلاق سراحه

تاريخ النشر: 21/10/2024
685
منذ يوم
الزمالك

علق مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، على قرار احتجازه من جانب الشرطة الإماراتية، على هامش أحداث مباراة الفريق أمام بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري.

وشهدت مباراة الزمالك وبيراميدز مساء أمس الأحد، دخول ثنائي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، في مشادة مع أمن الملعب، خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

اقرأ أيضا

رسميا.. اجتماع عاجل في الزمالك لبحث الانسحاب من كأس السوبر المصري

مران الزمالك| شرح سلبيات مباراة بيراميدز.. محاضرة جوميز وتدريبات استشفائية

وقامت الشرطة الإماراتية بفتح تحقيق عاجل في الواقعة صباح اليوم الإثنين، حيث تم استدعاء لاعبي الزمالك للتحقيق معهم منذ صباح اليوم، كما ترفض السلطات الإماراتية إطلاق سراحهم حتى الآن.

وكشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عند عقد اجتماع عاجل الآن بين حسين لبييب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مع حسام المندوه أمين الصندوق ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، لبحث الإعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري.

وكتب أحمد سالم من خلال حسابه الشخصي على فيس بوك قائلاً: "اجتماع عاجل الآن بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، و د.حسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة، لبحث الإعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة الي القاهرة في أقرب وقت".

وأضاف: "قرار الزمالك يأتي بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة في الإمارات".

واختتم: "يتواجد رئيس المجلس ورئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر، بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين، و إصرار الادارة علي عدم التخلي عنهم".

وفي السياق ذاته، علق مصطفى شلبي على قرار احتجازه من جانب الشرطة الإماراتية، من خلال رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، حيث كتب عبر خاصية الاستوري قائلاً: "شكرا على كرم الضيافة".

شلبي

حمل تطبيق كورابيا الآن