الهلال السعودي "يثأر" من العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا.. هاتريك سالم وثلاثية رحيمي

تاريخ النشر: 21/10/2024
117
منذ 8 ساعات
الهلال

حقق الهلال السعودي فوز مثير على حساب العين الإماراتي، في المباراة الدرامية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا للنخبة.

واستضاف ملعب "ستاد هزاع بن زايد" أحداث مباراة العين ضد الهلال اليوم، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال آسيا موسم 2025/2024 بنظامها الجديد.

اقرأ أيضا

خاص| العين الحمرا تظهر في الأهلي بعد أزمة كهربا.. اشتباك وبكاء ورفض وساطة الشناوي

تشكيل العين الإماراتي ضد الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا.. رحيمي بالمقدمة

وتمكن الهلال السعودي من تحقيق انتصار مستحق وثمين خارج ميدانه على حساب العين الإماراتي بنتيجة 5/4، ليواصل سلسلة انتصاراته المتتالية في المسابقة الآسيوية هذا الموسم.

وتقدم الهلال في النتيجة عن طريق البرازيلي رينان لودي في الدقيقة 26، ليتمكن بعدها المغرب سفيان رحيمي من تسجيل هدف التعادل لصالح العين عند الدقيقة 39.

وعاد الهلال للمقدمة من جديد، بعدما أضاف سيرجي سافيتش الهدف الثاني عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، قبل أن يسجل سالم الدوسري الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.

واستفاق لاعبو العين عند الدقيقة 63، ليسجل ماتيو سانابريا الهدف الثاني للفريق الإماراتي، ليرد الهلال سريعًا ويضيف الهدف الرابع عن طريق سالم الدوسزي عند الدقيقة 65.

وجاء الدور على سفيان رحيمي ليقلص الفارق من جديد، ويضيف الهدف الثالث لصالح العين عند الدقيقة 67 من عمر المباراة.

وواصل سالم الدوسزي تألقه في المباراة، ليسجل الهدف الخامس لفريق الهلال، والثالث له في المباراة "هاتريك" عند الدقيقة 75.

ورد سفيان رحيمي من جديد، بعدما سجل ثالث أهدافه الشخصية "هاتريك"، ورابع أهداف العين عند الدقيقة +96 من علامة الجزاء.

وأطلق حكم المباراة صافرة النهاية، بفوز الهلال على العين بنتيجة 5/4، ليتمكن الفريق السعودي من الثأر بعد هزيمته أمام نظيره الإماراتي الذي أقصاه من دوري أبطال آسيا الموسم املاضي.

وحافظ الهلال السعودي علي انتصاراته المتتالية في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، ليحقق فوزه الثالث على التوالي، ويرفع رصيده إلى 9 نقاط وضعته في صدارة الترتيب.

بينما يواصل العين الإماراتي السقوط في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، بعدما تعثر للمباراة الثالثة على التوالي، ليتوقف رصيده عند نقطة واحدة، حيث تعادل في الجولة الأولى أمام السد القطري، وتعرض للهزيمة في الجولة الثانية ضد الغرافة القطري، وأخيرا سقط أمام الهلال السعودي في الجولة الثالثة من المسابقة.

حمل تطبيق كورابيا الآن