خاص| "العين الحمرا" تظهر في الأهلي بعد أزمة كهربا.. اشتباك وبكاء ورفض وساطة الشناوي

تاريخ النشر: 21/10/2024
2096
منذ 8 ساعات
كهربا

توترت الأجواء داخل معسكر الأهلي خلال الساعات الماضية، بسبب الأزمة التي شهدتها غرفة ملابس الفريق عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وتأهل الأهلي إلي نهائي السوبر المصري، بعدما حقق الفوز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعدًا مع الزمالك في المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

هناك مؤشرات إيجابية .. فان دايك يتحدث عن تجديد عقده مع ليفربول

منتخب السعودية يستهدف التعاقد مع زيدان لخلافة مانشيني

وأعلن الأهلي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، عودة محمود كهربا مهاجم الفريق إلى القاهرة، مع توقيع غرامة مالية على اللاعب بقيمة مليون جنيه، نظرًا لما بدر منه عقب نهاية مباراة سيراميكا كليوباترا.

وعلم "كورابيا" وفقًا لمصدر مطلع داخل الأهلي، تفاصيل الأزمة التي افتعلها محمود كهربا داخل معسكر الفريق عقب مواجهة سيراميكا مساء أمس الأحد.

وأكد مصدر في الأهلي أن هناك حالة من الغضب سيطرت على كهربا عقب نهاية المباراة، خاصة بعد قرار مارسيل كولر بالاعتماد على طاهر محمد طاهر بمركز المهاجم الصريح، في ظل إراحة وسام أبو علي.

وبحسب المصدر، فإن الأزمة بدأت مع صافرة نهاية مباراة سيراميكا، حيث دخل كهربا في مشادة كلامية عنيفة مع مارسيل كولر وجهازه الفني، وحاول عدد من اللاعبين تهدئة اللاعب لكن دون جدوى.

وأوضح: "محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي تدخل على الفور لإنهاء الأزمة، ولكن كهربا تجاهل حديثه واستمرت المناوشات بين الطرفين لعدة دقائق داخل غرف ملابس الفريق".

وتابع: "كان هناك محاولات من جانب بعض لاعبي الأهلي وفي مقدمتهم رامي ربيعة ومحمد الشناوي لتهدئة كهربا، لكن الأخير لم يلتزم وقام بدفع زملائه بالفريق، في ظل حالة الغضب التي كانت تسيطر عليه".

وأضاف: "انتهت الأزمة داخل غرفة ملابس الفريق، وغادر اللاعبين غرفة تبديل الملابس في طريقهم نحو فندق الإقامة، حيث دخل كهربا في حالة من البكاء الهستيري داخل حافلة الفريق، ثم قام بعض اللاعبين بتهدئته ومطالبته باحترام قرارات الجهاز الفني".

وأشار: "محمد رمضان قرر توقيع غرامة مالية كبيرة على محمود كهربا، وتواصل مع محمود الخطيب من أجل إبلاغه بما حدث، حيث وافق رئيس الأهلي على جميع قرارات محمد رمضان، وتم صدور قرار بإعلان عودة اللاعب إلى القاهرة، وعدم تواجده مع الفريق في نهائى السوبر المصري".

وأشار المصدر إلى أن محمد رمضان حرص على إظهار العين الحمرا "على حد وصفه" للاعبي الأهلي، بعدما رفض وساطة محمد الشناوي الذي طلب استمرار كهربا مع الفريق، لكن تم إبلاغه بأنه النادي لن يتراجع عن هذا القرار.

واختتم: "كهربا سيعود إلى القاهرة، وسيتم تطبيق العقوبة الموقعة عليه، كما سيتم مناقشة مستقبله عقب نهاية مباريات السوبر المصري، ولكن اللاعب أصبح خارج حسابات الجهاز الفني، وهناك اتجاه لرحيله عن النادي في الميركاتو الشتوي سواء عن طريق البيع أو الإعارة".

حمل تطبيق كورابيا الآن