منتخب السعودية يستهدف التعاقد مع زيدان لخلافة مانشيني

تاريخ النشر: 21/10/2024
38
منذ 14 ساعة
زيدان

يتجه الاتحاد السعودي لكرة القدم، لإقالة المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني من تدريب منتخب السعودية، بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها المنتخب خلال تصفيات كأس العالم 2026.

وخاض المنتخب الأخضر السعودي 3 مباريات في تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والتي حقق خلالها فوز وحيد، وتعادل أمام البحرين، وتعرض لخسارة قاسية على ميدانه أمام اليابان.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يحدد شروطه لتجديد عقده مع ليفربول

فان دايك يكشف موقف ليفربول من تجديد عقده

وتشير التقارير إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يفاضل بين عدة أسماء لتولي تدريب المنتخب، بدلاً من الإيطالي روبيرتو مانشيني.

ويأتي المدرب الفرنسي هيرفي رينارد في مقدمة المدربين المرشحين لتدريب منتخب السعودية، خاصةبعدما كان له تجربة ناجحة سابقة مع منتخب السعودية.

وكشفت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" عن مفاجأة جديدة حول قائمة المرشحين لتدريب منتخب السعودية، بخصوص ترشيح زين الدين زيدان لتدريب المنتخب السعودي بدلاً من روبيرتو مانشيني. 

وبحسب التقرير، فإن الاتحاد السعودي ينتظر التوصل إلي اتفاق مع روبيرتو مانشيني بخصوص قيمة الشرط الجزائي في عقده، قبل صدور قرار فسخ التعاقد.

وأفاد التقرير بأن هناك إمكانية كبيرة لنجاح الاتحاد السعودي في التوصل إلى اتفاق مع زين الدين زيدان، من أجل تدريب منتخب السعودية في المرحلة القادمة، وقيادته إلى نهائيات كأس العالم 2026.

حمل تطبيق كورابيا الآن