تطورات جديدة في أزمة كهربا| قنبلة وانفجرت

تاريخ النشر: 21/10/2024
1553
منذ 13 ساعة
كهربا

قال مراسل قناة " أون تايم سبورتس"، من إمام مقر النادي الأهلي في أبوظبي، إنه لا حديث إلا عن أزمة كهربا والذي يعتبر صدمه للجميع، وكان بمثابة قنبلة وانفجرت في معسكر الأهلي.

وأضاف مراسل " أون تايم سبورت"، أن كهربا توجه إلي المطار فوز اصدار القرار من مجلس الأهلي، استعدادًا للعودة إلي القاهرة. وأكد، أن كهربا كان يسير بشكل عادي بعد نهاية المباراة، ودخل فرفة خلع الملابس لجلب أكثر من قميص لإهدائهم إلى مشجعي أمام غرفة الملابس.

اقرأ أيضا

الأهلي يعلن عودة نجم الفريق إلى القاهرة وغرامة مليون جنية.. سبب تأديبي

قلق في الأهلي بعد إصابة نجم الفريق قبل قمة السوبر.. ليس له بديل

وأوضح، أن كهربا يشعر بحالة غضب شديدة وحزن كبير، خاصة قبل انطلاق مباراة سيراميكا كليوباترا بربع ساعه، عندما كان على دكة البدلاء.

وأشار إلى أن ملامح كهربا كان يسيطر عليها حزن كبير، خاصة قبل انطلاق اللقاء بنحو ربع ساعة حينما كان على دكة البدلاء.

وأشار إلي، أن كهربا خاض مران المستبعدين بشكل طبيعي، ولكن ما حدث داخل غرفة خلع الملابس فيما بعد غير معلوم حتي الآن، وسط فرض تكتم كبيرة من محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي.

وكان محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي قرر عودة محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلي إلى العاصمة المصرية"القاهرة" لأسباب تأديبيه عقب مباراة أمس.

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي عبر صفحات التواصل الإجتماعي، عودة مهاجم الأهلي إلى القاهرة وعدم أستكمال البطولة مع زملائه، بالإضاة إلى خصم مليون جنية من مستحقاته المالية، دون الكشف عن سبب العقوبة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، يوم الخميس القادم، 24 من شهر أكتوبر الحالي، على ملعب محمد بن زايد بـ أبو ظبي.

وكان الأهلي قد حقق فوزاً صعباً على سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

حمل تطبيق كورابيا الآن