طبيب الزمالك يوضح موقف الثلاثي المصاب من نهائي السوبر أمام الأهلي.. مفاجآت

تاريخ النشر: 21/10/2024
787
منذ يوم
الزمالك

تحدث محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في نادي الزمالك، عن موقف الثلاثي نبيل عماد دونجا وعمر جابر ومصطفى الزناري من مواجهة الأهلي في نهائي السوبر المصري.

وتأهل الزمالك إلى نهائي السوبر المصري، بعدما حقق الفوز على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية، عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 1/1.

اقرأ أيضا

طاهر محمد طاهر أفضل لاعب في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

مؤتمر كولر: سعيد بوصول الأهلي لنهائي السوبر.. هدفنا الثأر من الزمالك وهذه أسباب غياب أشرف داري

كما تمكن الأهلي من تحقيق فوز صعب على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعدًا أمام الزمالك في المباراة النهائية.

وتحدد أطراف المباراة النهائية لبطولة السوبر المصري، والتي ستجمع بين الأهلي والزمالك مساء يوم الخميس القادم، الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري.

موقف ثلاثي الزمالك من مباراة الأهلي بالسوبر المصري

وأكد محمد أسامة خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت"، أن عمر جابر يعاني من إجهاد عضلي في العضلة الخلفية، والذي تعرض له اللاعب خلال مران الفريق الرئيسي قبل مواجهة بيراميدز.

وقال محمد أسامة إن الجهاز الفني للزمالك بقيادة جوزيه جوميز، فضل عدم المجازفة بمشاركة عمر جابر أمام بيراميدز، وقرر إراحة اللاعب والعمل على تجهيزه للمباراة النهائية.

وأكد محمد أسامة أن نبيل عماد دونجا تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية مع منتخب مصر، ثم عاد للمشاركة في التدريبات، لكنه تعرض لإصابة جديدة، وبالتالي لن يقوم الجهاز الفني أو الطبي بالمخاطرة به في حال عدم تعافيه من الإصابة بشكل كامل.

وبخصوص موقف مصطفى الزناري، أكد محمد أسامة أن اللاعب هو من تمسك بالتواجد مع  بعثة الزمالك في السوبر المصري، مشيرًا إلى أن الزناري كان على قدر المسئولية، وقرر المشاركة في تدريبات وبذل مجهود كبير للتعافي من الإصابة مبكرًا.

وصرح طبيب الزمالك بأن عمر جابر سيكون جاهزًا لمباراة الأهلي في السوبر المصري، بينما سيكون هناك صعوبة كبيرة حول إمكانية مشاركة نبيل عماد دونجا ومصطفى الزناري في المباراة.

وتطرق محمد أسامة للحديث في ختام تصريحاته، عن موعد مشاركة محمود حمدي الونش في المباريات، حيث أكد بأن اللاعب سيكون جاهزًا للتواجد في تشكيل الزمالك الأساسي بعد إسبوعين من الآن.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن