مؤتمر كولر: سعيد بوصول الأهلي لنهائي السوبر.. هدفنا الثأر من الزمالك وهذه أسباب غياب أشرف داري

تاريخ النشر: 20/10/2024
117
منذ يوم
كولر

خرج المدرب السويسري مارسيل كولر بتصريحات قوية، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، والتي أقيمت مساء يوم الأحد.

وتأهل الأهلي إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري، بعدما حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا

الأهلي يتخطى سيراميكا بصعوبة ويتأهل لمواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري

أتمنى يعرف ينام النهاردة.. مدرب بيراميدز يوجه رسالة إلى حكم مباراة فريقه أمام الزمالك

وأعرب مارسيل كولر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، عن سعادته بنجاح الأهلي في تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا، والتأهل إلى نهائي كأس السوبر رغم صعوبة المباراة.

وأكد مارسيل كولر أن مباراة الأهلي أمام الزمالك في نهائى كأس السوبر ستكون صعبة، مشيرًا إلى أن فريقه سيخوض هذا اللقاء من أجل رد الاعتبار والثأر من هزيمته أمام الفريق الأبيض في السوبر الإفريقي.

وقال كولر إن كل ما يحتاجه الأهلي في هذا التوقيت، هو قيام كل لاعب بتقديم كل ما لديه على أرضة الملعب، والالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

وتابع: "الأهلي يمتلك لاعبين جيدين، وتركيزنا الآن ينصب على مباراة الزمالك، ولكن يجب علينا الاستحواذ على الكرة بشكل أفضل، وتضييق المساحات على الخصم في حالة الدفاع".

وأضاف: " بالتأكيد الفريق دخل في حالة من الحزن عقب الخسارة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي، خاصة وأننا تعرضنا للهزيمة بركلات الجزاء، وعلينا الاستعداد من الآن لرد الاعتبار والتتويج بلقب السوبر المصري".

وواصل: "يجب أن يكون اللاعبين في أفضل مستوياتهم خلال مباراة الزمالك، وعلينا مصالحة جماهيرنا وتحقيق هدفنا وهو التتويج باللقب.

وكشف مارسيل كولر في ختام تصريحاته عن أسباب غياب المدافع المغربي أشرف داري عن مواجهة سيراميكا كليوباترا، حيث أكد بأن اللاعب لا يزال يعاني من وجود ورم في الكاحل، ويحتاج إلى بعض الوقت من أجل استعادة جاهزيته الكاملة، وخروجه من مباراة اليوم كان خوفًا من تفاقم إصابته، وبالتأكيد نتمنى عودته في أقرب وقت".

حمل تطبيق كورابيا الآن