طاهر محمد طاهر أفضل لاعب في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

تاريخ النشر: 20/10/2024
39
منذ يوم
طاهر

فاز طاهر محمد طاهر بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وحصل طاهر على جائز رجل المباراة، بعدما سجل هدفين في شباك سيراميكا كليوباترا، ليقود الأهلي إلى المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

الأهلي يتخطى سيراميكا بصعوبة ويتأهل لمواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري

السوبر المصري| بتسديدة صاروخية من طاهر.. الأهلي يسجل الهدف الثاني بمرمى سيراميكا

وحقق الأهلي فوز صعب على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في نصف نهائي بطولة السوبر المصري.

وتمكن الأهلي من الانتصار على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "ستاد محمد بن زايد".

وتقدم الأهلي بالهدف الأول عند الدقيقة الأولى من بداية اللقاء، والذي جاء بضربة رأسية عن طريق طاهر محمد طاهر، بعد خطأ مشترك من مدافع سيراميكا كليوباترا والحارس محمد بسام.

وسجل فخري لاكاي مهاجم سيراميكا كليوباترا هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

وعاد طاهر محمد طاهر ليضيف الهدف الثاني لصالح الأهلي عند الدقيقة 53، والذي جاء بتسديدة على الطاير من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية رائعة من يحيى عطية الله.

وبات هدف طاهر محمد طاهر في شباك سيراميكا كليوباترا، هو الهدف الأسرع في تاريخ السوبر المصري، والذي جاء في الثانية رقم 20 من بداية اللقاء.

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يلتقي أمام الزمالك في المباراة النهائية لبطولة السوبر المصري، بعدما حقق الأخير الفوز على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية.

وتحدد موعد مباراة نهائي السوبر المصري، والتي من المقرر إقامتها على أرضية ملعب "ستاد محمد بن زايد" مساء يوم الخميس المقبل.

أخيرا .. تستضيف الإمارات بطولة السوبر المصري، بمشاركة الأهلي، الزمالك، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا، وذلك خلال الفترة من 20 وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

حمل تطبيق كورابيا الآن