جوميز: الزمالك استحق الفوز أمام بيراميدز.. سعيد بالتأهل لنهائي السوبر وهذا سر مشاركة شيكابالا

تاريخ النشر: 20/10/2024
45
منذ يوم
جوميز

علق المدرب البرتغالي جوزيه جوميز على فوز الزمالك على بيراميدز في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، وتأهل الفريق الأبيض إلى المباراة النهائية.

وتأهل الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري، بعدما حقق الفوز على بيراميدز في مباراة الدور نصف النهائي بركلات الجزاء الترجيحية.

اقرأ أيضا

السوبر المصري| الزمالك وبيراميدز يلجآن لركلات الترجيح

موعد مباراة الزمالك القادمة في نهائي كأس السوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز

وأكد جوزيه جوميز عقب نهاية المباراة، أن مواجهة الزمالك أمام بيراميدز كانت صعبة، وهو ما تحدث عنه قبل في المؤتمر الصحفي قبل المباراة.

وقال جوميز إن بيراميدز استغل خطأ الزمالك في بداية المباراة، وسجل هدف التقدم، مشيرًا إلى أن المباراة كانت صعبة وأمام منافس قوي.

وحرص جوزيه جوميز على توجيه التهنئة إلي لاعبي الزمالك بعد الفوز على بيراميدز، حيث أكد بأنه لاعبي فريقه قدموا مباراة كبيرة والفريق استحق الفوز والتأهل إلي نهائي كأس السوبر المصري.

وتابع: "الجهاز الطبي يعمل على تجيهز عمر جابر للمباراة النهائية، كما سيتم متابعة موقف نبيل عماد دونجا لتحديد موقفه من المباراة".

وأضاف: "الزمالك تدرب جيدًا على ركلات الجزاء،  والتفاصيل الصغيرة هى التي تحسم المباريات مثل ما حدث خلال مواجهة بيرايمدز اليوم".

وأوضح: "قد يكون هناك تغييرات على تشكيل الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، وسنبدًا التفكير في المباراة القادمة من الآن".

وواصل: "قرر الاعتماد على شيكابالا بعدما شارك كبديل أمام بيراميدز، ليس أنه أحد أساطير النادي، ولكننا كنا نحتاج إلى لاعب لديه القدرة على الاستحواذ على الكرة في وسط ملعب الفريق المنافس". 

واختتم: "الزمالك يخوض جميع مبارياته من أجل الفوز فقط، وبالتأكيد هدفنا القادم هو التتويج بلقب السوبر المصري".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن