باتشيكو : غير راضي عن نتيجة مباراة صنداونز وبيراميدز استحق الفوز

تاريخ النشر: 10/12/2023
18
منذ 9 شهور
باتشيكو

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عدم رضاه عن نتيجة التعادل السلبي أمام صنداونز، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب "لوفتش فيرسفيلد" بمدرينة بريتوريا في جنوب إفريقيا.

وقال مدرب بيراميدز خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء، إن فريقه كان يستحق نتيجة أفضل من التعادل، ومثل خطورة كبيرة، وأضاع فرص عديدة من هجمات مرتدة سريعة على مرمى المنافس، ولولا عدم التوفيق في إحراز تلك الفرص، لخرج الفريق بنتيجة أفضل من التعادل.

اقرأ أيضا

بيراميدز يتعادل سلبيا مع صن داونز في الشوط الأول بدوري الأبطال

صن داونز يمتنع عن دعوة السفارة المصرية لحضور لقاء بيراميدز 

وأوضح باتشيكو أنه رغم عدم رضاه عن التعادل، إلا أنه من الضروري تحية لاعبي الفريق على الأداء الرائع والمثالي، حيث بذل اللاعبون قصارى جهدهم طوال دقائق اللقاء، وتفوقوا في أوقات كثيرة على المنافس.

وقال مدرب بيراميدز إن فريقه لعب الشوط الأول، بدفاع لغلق جميع المساحات أمام صنداونز، ومع الشوط الثاني تم تطوير اللعب بنزول عبد الله السعيد ومصطفى فتحي، وبالفعل خلق الفريق الكثير من الفرص، وكان قادرًا على العودة للقاهرة بنتيجة أفضل من التعادل.

وأشار باتشيكو إلى أن صنداونز فريق كبير، وأحد أهم أندية القارة، كما أنه يمتلك العديد من الحلول في جميع المراكز، ولكن بيراميدز فريق كبير هو الآخر بالقارة السمراء، وقادر على أن يواصل مشواره بكل قوة، والجهاز الفني استغل الفترة الماضية، لتحفيظ اللاعبين طريقة اللعب، ونقاط القوة والضعف بالفريق المنافس، وبالفعل نفذ اللاعبون الخطة، وكانوا يستحقون الفوز على صن داونز.

وفي النهاية، شدد باتشيكو على أن بيراميدز عليه أن ينسى سريعًا نتيجة لقاء بريتوريا، ويركز في اللقاءات المقبلة، لأن الفريق أمامه مواجهة هامة في الدوري المصري أمام بلدية المحلة، ثم بعدها يجب التركيز على لقاء الجولة الرابعة أمام صنداونز بالقاهرة، من أجل الفوز، والاقتراب من التأهل للدور ربع النهائي.

حمل تطبيق كورابيا الآن