خاص| ديانج يتلقى عرضا سعوديا .. ومفاجأة في موقف الأهلي

تاريخ النشر: 10/12/2023
2792
منذ 9 شهور
ديانج

تلقى المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرضًا سعوديا، خلال الساعات الماضية، من أجل الرحيل عن "القلعة الحمراء" في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم "كورابيا"، أن نادي التعاون السعودي، تواصل مع أليو ديانج ووكيل أعماله، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة، خاصة وأنه ينافس على المربع الذهبي في دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

بيراميدز يتعادل سلبيا مع صن داونز في الشوط الأول بدوري الأبطال

انفراد كورابيا| إعارة أكرم توفيق تفجر أزمة بين كولر ولجنة التخطيط

ورد ديانج على مسئولي الفريق السعودي، أنه لا يمانع في التواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، إلا أن الأمر في يد إدارة النادي الأهلي، ولابد أن يقدم النادي السعودي عرضًا رسميا للأهلي.

وكان ديانج قد تلقى العديد من العروض خلال المواسم الماضية، غير أن موقف الأهلي يعد النقطة الفارقة هذه المرة، إذ يبدو بطل الدوري المصري في الموسم الماضي، منفتحًا لأول مرة على رحيل اللاعب.

ويبدي الأهلي مرونة في التخلي عن نجم خط الوسط، لعدة أسباب أهمها أزمة الدولارت التي تواجه النادي حاليا، بالإضافة إلي رغبتة الإدارة في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال الفترة المقبلة، مع  اكتمال الخانات الخمس للأجانب داخل الفريق الأحمر، ورفض الجهاز الفني التخلي عن مهاجم الفريق أنتوني موديست.

حمل تطبيق كورابيا الآن