بيراميدز يتعادل سلبيا مع صن داونز في الشوط الأول بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 10/12/2023
73
منذ 9 شهور
صن داونز ضد بيراميدز

انتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز ومضيفه صن داونز الجنوب أفريقي، على وقع التعادل السلبي، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على استاد لوفتس فيرسفيلد في بريتوريا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وفاز بيراميدز في الجولة الأولى على مازيمبي بالقاهرة بهدف دون رد، لكنه سقط بشكل مفاجئ في الجولة الثانية أمام نواذيبو الموريتاني بهدفين دون رد خارج معقله، ويسعى الفريق السماوي للفوز على صن داونز للحفاظ على آماله في التأهل للدور المقبل.

اقرأ أيضا

تفاصيل مران بيراميدز الأخير استعدادًا لمواجهة صن داونز

صن داونز يمتنع عن دعوة السفارة المصرية لحضور لقاء بيراميدز 

وجاء تشكيل بيراميدز في اللقاء على النحو التالي: "حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: محمد حمدي - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد الشيبي، وخط الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - كريم حافظ - رمضان صبحي - وليد الكرتي، وخط الهجوم: فخري لاكاي".

ويتواجد على مقاعد البدلاء: "أحمد ميهوب - علي جبر - أحمد فتحي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - يوسف أسامة - دودو الجباس"، وخرج من قائمة المباراة، الثنائي محمود مرعي وسيف جعفر.

وجاء تشكيل صنداونز كالتالي: "حارس المرمى: رونين ويليامز، والدفاع: موسى ليبوسا – تيبوهو موكوينا – عبد المنعم بوطويل - جوموليمو كيكانا، وفي الوسط: خوليسو موداو – ثابيلو ماسيكو – مارسيلو أليندي، والهجوم: ثيمبا زواني – بيتر شالويلي - لوكاس ريبيرو".

وجمع كل من صنداونز وبيراميدز 3 نقاط من أول جولتين، بينما يتقاسم مازيمبي ونواذيبو الصدارة بـ 4 نقاط من ثلاث مباريات.

حمل تطبيق كورابيا الآن