الشناوي: الأهلي يسعى للتتويج بالسوبر.. شوبير أخي الأصغر وهذا موقفي من مشاركته أساسيا

تاريخ النشر: 19/10/2024
17
منذ يومين
الشناوي

خرج محمد الشناوي حارس مرمى وقائد فريق الأهلي الأول لكرة القدم، بتصريحات قوية خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نصف النهائي أمام سيراميكا كليوباترا.

ويلتقي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا مساء غدًا الأحد، ضمن مباريات بطولة السوبر المصري والتي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضا

رسميا.. براءة إمام عاشور لاعب الأهلي من تهمة الاعتداء على فرد الأمن

مجموعات بطولة كأس الرابطة للاندية| الأهلي في الثالثة والزمالك الأولي

وأكد محمد الشناوي خلال المؤتمر الصحفي، على رغبة لاعبي الأهلي القوية في التتويج بلقب السوبر المصري، رغم صعوبة المباريات التي سيخوضها الفريق.

وقال النشاوي إن بطولة السوبر تضم أربعة فرق مميزة، وتمتلك لاعبين جيدين، لذلك لن تكون هناك أي مباراة سهلة، لذلك يجب علينا التركيز خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا، من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي البطولة.

وتابع: "لاعبو الأهلي يركزون على الفوز بلقب السوبر المصري، وننتظر دعم ومساندة الجماهير خلال مواجهة سيراميكا".

وتطرق الشناوي للحديث عن إمكانية مشاركة مصطفى شوبير في التشكيل الأساسي، حيث قال: "سبق وأن تكلمت عن هذا الأمر عدة مرات، ولكن سأقولها للمرة الأخيرة، هناك تفاهم كبير بيني وبين المدير الفني بشأن مشاركتي في المباريات منذ عودتي من الإصابة.

وواصل: "الوقت الذي سيشارك به مصطفى شوبير سيؤدي بشكل مميز، وهذا ما أظهره خلال المباريات التي لعبها في بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي".

واختتم: "مصطفى شوبير بمثابة أخي الأصغر، ودائمًا ما أكون سعيدًا بالمستويات التي يقدمها، ولدي حرص كبير أيضًا على دعم ومساندة أي حارس يشارك في المباريات، لأن هذه هى طبيعية العمل داخل النادي الأهلي"

حمل تطبيق كورابيا الآن