مؤتمر كولر: هدفنا إعادة الأهلي لمكانته.. بطولة السوبر مهمة ولن أكشف عن التشكيل

تاريخ النشر: 19/10/2024
14
منذ يومين
كولر - الأهلي

تحدث المدرب السويسري مارسيل كولر، عن حظوظ الأهلي في التتويج بلقب كأس السوبر المصري، وذلك خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نصف النهائي أمام سيراميكا كليوباترا.

ويلتقي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا مساء غدًا الأحد، ضمن مباريات بطولة السوبر المصري والتي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضا

جدول مباريات الأهلي في الدوري المصري 2024-2025

جدول مباريات الزمالك في الدوري المصري موسم 2024-2025

وأكد مارسيل كولر في بداية المؤتمر الصحفي، أن هدفه الرئيسي هو عودة الأهلي إلى الطريق الصحيح، عن طريق تتويج الفريق بلقب السوبر المصري، بعد خسارتنا أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.

وأعرب كولر عن سعادته بالتواجد في الإمارات، مشيرًا إلى أن الفريق خاض مرانه الأول أمس الجمعة، وسيخوض مرانه الرئيسي اليوم على أرضية ملعب "ستاد محمد بن زايد" الذي سيستضيف مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا.

وتابع: "أمامنا مواجهة صعبة أمام سيراميكا كليوباترا، وبالتأكيد ستكون مباراة كبيرة، وأتمنى تواجد الجماهير بكثرة في المدرجات من أجل مساندة اللاعبين وتشجيعهم على الفوز".

وأضاف: " لن أكشف عن تشكيل الأهلي أمام سيراميكا، خاصة وأننا لسنا واثقين من جاهزية اللاعبين الدوليين، خاصة وأنهم شاركوا معنا في التدريبات مرتين فقط، لذلك هناك صعوبة في تحديد مدى جاهزيتهم البدنية والفنية والذهنية لهذا اللقاء".

وأكمل: "الجهاز الفني سيعقد جلسة بعد المران الرئيسي، وسيتم الاستقرار على تشكيل المباراة، وأتمنى تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا والتأهل إلي نهائي كأس السوبر".

وأشاد كولر بأرضية ملعب "ستاد هزاع بن زايد"، مشيرًا إلى أن هذا يساعده على تطبيق أفكاره مع اللاعبين، وسيقود اللاعبين لتحقيق الفوز وبذل كل ما لديهم من أجل إسعاد الجماهير".

واختتم: "هدفنا الآن هو عودة هذا الفريق للوقوف على قدميه مجددًا بعد خسارة السوبر الإفريقي، واللاعبين يعرفون أهمية الفوز بلقب السوبر المصري، وبالنسبة لي أثق في قدرتهم على تحقيق اللقب، ومواصلة النجاحات بإضافة بطولة جديدة إلى تاريخ هذا النادي".

حمل تطبيق كورابيا الآن