الأهلي والزمالك في الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري

تاريخ النشر: 19/10/2024
57
منذ 3 أيام
الأهلي والزمالك

 اسفرت قرعة الدوري المصري لكرة القدم، عن وقوع مباراة الأهلي والزمالك في الدور الاول، وسيتقابل الفريقان في الجولة الـ15 من الدوري المصري

مباريات الدور الأول تُلعب بشكل طبيعي بحيث جميع الفرق تواجه بعضها على ملعب (الفريق صاحب الأرض حسب القرعة) خلال الدور الأولK في الدور التاني يتم تقسيم الدوري لـ مجموعتين، مجموعة مكونة من اول 9 فرق يتنافسون على اللقب ومراكز افريقيا، ومجموعة مكونة من آخر 9 فرق يتنافسون على البقاء. سيتم عمل قرعة جديدة بين الدورين وقرعة جديدة لـ تحديد الملاعب، من الممكن أن تواجه فرق بعضها على نفس الملعب مرتين خلال الموسم 

اقرأ أيضا

تفاصيل مران الأهلي الأول في الإمارات استعدادا للسوبر المصري

خناقة بين أيمن عبدالعزيز وإكرامي بسبب الأهلي والزمالك.. فيديو

قرعة الموسم الجديد للدوري المصري تقام تحت إشراف الشركة الألمانية التي تعاقدت معها رابطة الأندية لإدارة بطولة الدوري العام والذي سيكون له شكل مختلف بالموسم الجديد.

تقام بطولة الدوري المصري بنظام جديد، حيث سيكون على دور واحد ثم يتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين ويتنافس العشر الفرق الأولى على المربع الذهبى بينما يحاول الفرق الثمانية المتبقية الأبتعاد عن الثلاث مراكز الهبوط.

ويتضمن نظام الدورى المصرى الجديد تقليل عدد جولات الدورى على أن يكون 26 جولة لكل فريق بدلا من 34 لإنهاء الدورى المصرى مبكرا مع جميع الدوريات العالمية.

كما تقام في نفس التوقيت أيضًا قرعة بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة للموسم الجديد.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن