عمر مرموش يأمل في مواصلة تألقة أمام باير ليفركوزن بالدوري الألماني

تاريخ النشر: 19/10/2024
27
منذ 4 أيام
عمر مرموش

تعود اليوم مباريات الدوريات الأوروبية، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، ويواجه فريق اينتراخت فرانكفورت الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري عمر مرموش مواجهة قوية أمام باير ليفركوزن، في الرابعة ونصف عصرًا، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني.

ويأمل عمر مرموش في استمرار تألقه في الملاعب الألمانية، وقيادة فريقه في الفترة الأخيرة للفوز والتواجد في المراكز الأولي في جدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم.

اقرأ أيضا

عمر مرموش يتصدر تشكيل الجولة السادسة في الدوري الألماني

نجم دورتموند ينافس عمر مرموش .. ليفربول يبحث عن خليفة محمد صلاح

ويعيش عمر مرموش حالة من التوهج مع فرانكفورت، منذ بداية الموسم الحالي، ونجح في تسجيل 8 أهداف في 6 مباريات حتي الأن متفوقا على مهاجم بايرن ميونخ هاري كين صاحب الـ5 أهداف.

ويرغب صاحب الـ25 عامًا، مواصلة هوايته في تسجيل الأهداف، خلال مواجهة باير ليفركوزون "حامل اللقب"، آخرها عندما أنقذ فريقه فى مواجهة بايرن ميونخ، بعدما خطف نقطة ثمينة من العملاق البافاري بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، في قمة منافسات الجولة السادسة، والتي شهدت إحراز نجم منتخب مصر هدفين وصناعة آخر.

فرانكفورت المتواجد في المركز الثاث في ترتيب الدوري الألماني، برصيد 13 نقطة، يبحث عن الفوز الخامس له في الدوري، من أجل الضغط على الثنائي بايرن ميونخ ولايبزج في صراع صدارة البوندسليجا.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن