رضا سليم يتحدث عن مواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري| جلسات تحفيزية

تاريخ النشر: 18/10/2024
22
منذ 14 ساعة
رضا سليم

تحدث رضا سليم لاعب النادي الأهلي، عن مواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها 20 أكتوبر الجاري.

وقال سليم في تصريحات للموقع الرسمي للنادي:"الأهلي جاهز لمواجهات السوبر المصري، والجهاز الفني قام بتجهيز اللاعبين من خلال التركيز على كل التفاصيل ودراسة نقاط القوة والضعف في المنافس، والأهلي بشكل عام يحترم جميع ‏المنافسين".‏

اقرأ أيضا

سيد عبدالحفيظ يفاجئ شيكابالا بتصريح استثنائي عن نجم الزمالك

رونالدو يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تقاضيا للأجور في العالم.. وصلاح بالمركز الثامن

وأضاف:"الأهلي يصب حاليًّا كامل تركيزه على مواجهة سيراميكا كليوباترا، ولا ينظر إلى أي مواجهات قادمة، على أن يتم التعامل مع كل مواجهة بشكل مستقل لتقديم أفضل ما يمكن خلال اللقاء".

وأوضح:"الجهاز الفني مهتم بكل التفاصيل، وخلال فترة التوقف، تم العمل على تحسين الجوانب الخططية وهو ما يمنحنا إضافة حقيقية، ومثل هذه المباريات تحتاج إلى الكثير من التركيز والإصرار، ونتمنى أن نكون موفقين في تحقيق الفوز، وحصد اللقب من جديد".

وواصل:" اللاعبين الكبار عقدوا عدة جلسات، للتأكيد على أهمية المباريات القادمة، وضرورة العمل على حصد كل البطولات، وتعاهد الجميع على تقديم كل ما يمكن، من أجل تحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير".

واختتم:" الأهلي يضم لاعبين أصحاب شخصية قوية، ولديهم القدرة على التعامل مع أصعب الظروف، والاستمرار في حصد البطولات وتحقيق تطلعات جماهير الأهلي في كل مكان".

وكانت بعثة الأهلي وصلت الإمارات مساء أمس الخميس، استعدادا لمواجهة السوبر المصري.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن