"يمكنه فعل ما يريد".. أنشيلوتي يعلق على تورط مبابي "باغتصاب" سيد السويد

تاريخ النشر: 18/10/2024
59
منذ 19 ساعة
أنشيلوتي

علق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على أزمة النجم الفرنسي كيليان مبابي الأخيرة، بعد الاتهامات التي وجهت له بخصوص تورطه في قضية اغتصاب سيدة السويد.

ودخل كيليان مبابي ضمن دائرة الأشخاص المشتبه في تورطهم بقضية اغتصاب أحد السيدات في السويد، رغم قيام لاعب ريال مدريد بنفي جميع الاتهامات التي وجهت له بخصوص هذا الأمر، وكذلك قيام محامية اللاعب بالإعلان عن رفع دعوى قضائية ضد حملات التشوية المقصودة ضد النجم الفرنسي.

اقرأ أيضا

كرة يد| كاف يعلن موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف بطولة إفريقيا للأندية

الهلال يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة العين الإماراتي.. تحديد مدة غياب ياسين بونو

وقالت صحيفة "سبورت"، فإن كيليان مبابي أصبح متورطًا في قضية اغتصاب أحد السيدات المقيمين بالفندق الذي كان يتواجد به اللاعب، وذلك وفقًا لقوانين دولة السويد، نتيجة تواجده بالفندق خلال نفس التوقيت الذي تمت خلاله هذه الحادثة.

وتحدث كارلو أنشيلوتي عن أزمة كيليان مبابي، وذلك خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو، والمقرر لها مساء يوم غدًا السبت.

وقال أنشيلوتي إن كيليان مبابي حصل على فترة راحة خلال التوقف الدولي الأخيرة، وكل شخص يمكنه فعل ما يريد خلال أيام العطلة.

وأكد أنشيلوتي أنه قام بزيارة لندن لمدة يومين، ولم يطلب الحصول على إذن لفعل ذلك من أي شخص في النادي، كما أنه ليس لدىه وكالة سفر لتنظيم الرحلات، وهو ما يحدث أيضًا مع اللاعبين.

وبخصوص فينيسيوس جونيور، صرح أنشيلوتي بأن اللاعب أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات، بعدما عمل بشكل جيد خلال فترة التوقف الدولي من أجل استعادة جاهزيته.

وتطرق أنشيلوتي في ختام تصريحاته للحديث عن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع صفقات جديد في الميركاتو الشتوي بسبب الإصابات التي لحقت بلاعبي فريقه، حيث أكد أنه لم يطلب التعاقد مع أي لاعب، ولكن كل شئ قد يحدث في المستقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن