حسام حسن "مفتاح" ليفربول السحري لتجديد عقد صلاح.. مفاجآت جديدة

تاريخ النشر: 18/10/2024
186
منذ 23 ساعة
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاجآت جديدة حول مستقبل المهاجم الدولي المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وصرح محمد صلاح في وقت سابق، بأن هذا الموسم هو الأخير له مع نادي ليفربول، في ظل تجاهل إدارة النادي الإنجليزي لتجديد عقده حتى الآن.

اقرأ أيضا

جوميز يرفض مشاركة مرعب الأهلي في التشكيل الأساسي.. ويكشف السبب

كواليس جلسة محمد رمضان مع الشناوي في الأهلي.. طلب خاص قبل السوبر المصري

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول عقب نهاية منافسات هذا الموسم، ليصبح من حق قائد منتخب مصر التوقيع على عقود انتقاله إلى أي نادي جديد خلال شهر يناير المقبل.

وبحسب صحيفة "ميرور"، فإن تأهل منتخب مصر إلى كأس أمم إفريقيا 2025، أعطى نادي ليفربول مؤشرات إيجابية لتجديد عقد محمد صلاح الذي ينتهي في صيف عام 2025.

وقالت الصحيفة الإنجليزية إن حسام حسن مدرب منتخب مصر يدرس إعفاء صلاح من المشاركة مع منتخب بلاده في مباريات فترة التوقف الدولي القادمة، بعد ضمان التأهل إلى كأس أمم إفريقيا.

وأفاد التقرير بأن ليفربول يسعى للاستفادة من هذا القرار ، خاصة وأن اللاعب سيحصل عليه راحة من المباريات الدولية حتى شهر مارس من عام 2025، وهو ما سيساهم بنسبة كبيرة بالحفاظ على اللاعب من الإصابات، بالإضافة إلى تجنب تعرضه للإرهاق.

وترى إدارة نادي ليفربول أن غياب صلاح عن منتخب مصر خلال هذه الفترة، سيكون له عامل إيجابي لتجديد عقده واستمراره مع الفريق، خاصة وأن هذا سيحافظ على لياقة اللاعب البدنية، وسيساعده على تقديم مستويات جيدة مع الفريق، من أجل إثبات أحقيته بتجديد عقده لمدة موسمين مع النادي الإنجليزي.

حمل تطبيق كورابيا الآن