كواليس جلسة محمد رمضان مع الشناوي في الأهلي.. طلب خاص قبل السوبر المصري

تاريخ النشر: 18/10/2024
30
منذ ساعتين
الشناوي محمد هاني الأهلي

كشف الإعلامي خالد الغندور عن كواليس الجلسة التي جمعت بين محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، ومحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء.

وعقد محمد رمضان جلسة خاصة مع الشناوي قبل سفر بعثة الفريق إلى الإمارات، من أجل المشاركة في بطولة السوبر المصري، والتي تقام خلال الفترة من 20 وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضا

بعثة الأهلي تصل الامارات استعدادا للسوبر المصري

مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 18-10-2024 والقنوات الناقلة

ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباتر في نصف نهائي كأس السوبر، حيث تقرر إقامة هذه المباراة مساء يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب "ستاد محمد بن زايد".

وأكد خالد الغندور خلال تصريحاته عبر قناة "المحور"، أن محمد رمضان تحدث مع محمد الشناوي في جلسة خاصة جمعت بين الثنائي على هامش مران الفريق الأخير، قبل سفر بعثة الأهلي إلى الإمارات.

وقال الغندور إن المدير الرياضي للأهلي كان حريصًا على الإطمئنان على حالة محمد الشناوي، بعد الإصابة التي تعرض لها في الرأس خلال مشاركته في مباراة مصر وموريتانيا، بالجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وتابع: "محمد رمضان طلب من الشناوي فرض حالة من الهدوء على غرفة ملابس الفريق، والعمل مع اللاعبين على التخلص من جميع الضغوطات، وعدم التسرع في قراراتهم نتيجة الحماس الزائد لدى اللاعبين، بسبب رغبتهم في تعويض خسارة السوبر الإفريقي".

واختتم: "الشناوي قدم وعدًا إلى محمد رمضان بأنه سيتحدث مع لاعبي الأهلي فور وصول بعثة الفريق إلى الإمارات، وسيواصل تشجيعهم وتحفيزهم على ضرورة تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا، والتركيز على الفوز أيضًا بالمباراة النهائية من أجل التتويج بلقب السوبر المصري".

حمل تطبيق كورابيا الآن