جوميز يرفض مشاركة "مرعب" الأهلي في التشكيل الأساسي.. ويكشف السبب

تاريخ النشر: 18/10/2024
482
منذ ساعتين
الأهلي و الزمالك السوبر

أكد الإعلامي خالد الغندور أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، رفض مقترح الجهاز الفني المعاون له في الزمالك، بخصوص مشاركة ناصر منسي في التشكيل الأساسي خلال مباريات الفريق بالسوبر المصري.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، والمقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب "ستاد آل نهيان" بالإمارات.

اقرأ أيضا

بعثة الأهلي تصل الامارات استعدادا للسوبر المصري

مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 18-10-2024 والقنوات الناقلة

وقال خالد الغندور خلال تصريحاته عبر قناة "المحور"، أن الجهاز الفني لفريق الزمالك اقترب على جوزيه جوميز مشاركة ناصر منسي في التشكيل الأساسي، ولكن هذا المقترح تم رفضه من جانب المدرب البرتغالي.

وتابع: "جوزيه جوميز قرر الاعتماد على سيف الدين الجزيري في تشكيل الزمالك الأساسي في السوبر المصري، بداية من مباراة بيراميدز في نصف النهائي.

وأتم: "مدرب الزمالك أبلغ الجهاز الفني بأنه استقر على مشاركة الجزيري في التشكيل الأساسي، وذلك بسبب رغبته في تواجد اللاعب على مقاعد البدلاء، للاعتماد على كورقة رابحة يمكن الاستعانة بها، كما حدث في مباراة الأهلي في السوبر الإفريقي". 

الجدير بالذكر أن الإمارات تستضيف بطولة السوبر المصري بمشاركة الزمالك، الأهلي، سيراميكا كليوباترا وبيراميدز، وذلك خلال الفترة من 20 وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

حمل تطبيق كورابيا الآن