خاص| بيراميدز يوافق على بيع رمضان صبحي للزمالك ويشترط هذا المبلغ!

تاريخ النشر: 10/12/2023
2670
منذ 9 شهور
رمضان صبحي

وافقت إدارة نادي بيراميدز والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، رسميًا، على بيع رمضان صبحي جناح الفريق، للزمالك أو لأي فريق آخر يتقدم بالعرض المالي الذي يلبي طموحات الفريق السماوي في الفترة المقبلة.

وكشف مصدر في بيراميدز لـ"كورابيا"، أن الإدارة منفتحة على فكرة بيع رمضان صبحي، لكنها تشترط الحصول على 5 ملايين دولار للتفريط في اللاعب، وهو ما يساوى بالعملة المحلية من 150 إلى 250 مليون جنيه مصري، حسب فوارق العملة سواء في البنوك الرسمية أو السوق الموازي.

اقرأ أيضا

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة صن داونز وبيراميدز 

تفاصيل مران بيراميدز استعدادًا لمواجهة صن داونز

وأكد المصدر أن الجهاز الفني لبيراميدز، منح الإدارة الضوء الأخضر لتلقى عروض لبيع بعض اللاعبين في الفريق، على رأسهم الجناح المميز رمضان صبحي، حيث يملك النادي وفرة من اللاعبين القادرين على أداء نفس الأدوار التي يقوم بها لاعب الأهلي السابق.

وأوضح المصدر في تصريحاته لكورابيا أن رمضان صبحي متحمس للتواجد في الزمالك ويرى أنها فرصة للتواجد في منتخب مصر ولكن هناك أمور كثيرة تمنع إتمام الأمور، منها المقابل المادي الذى حدده بيراميدز والذي يفوق القدرة المالية للزمالك بجانب أزمة إيقاف القيد.

جدير بالذكر، أن الزمالك يسعى في الوقت الراهن لتدعيم صفوفه استعدادا للفتره المقبلة، بعد الأنباء التي اكدت إن أزمة القيد التي تعرض لها النادي لفترتين متتاليتين، على وشك الحل.

حمل تطبيق كورابيا الآن