الأهلي يختتم تدريباته قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري

تاريخ النشر: 17/10/2024
12
منذ 8 ساعات
مران الأهلي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، مرانه الختامي اليوم الخميس في القاهرة، قبل سفر بعثة الفريق إلى الإمارات لخوض منافسات بطولة السوبر المصري.

وتغادر بعثة الأهلي إلى الإمارات مساء اليوم الخميس، للمشاركة في بطولة السوبر المصري، والتي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضا

خاص| 3 تغييرات طارئة على تشكيل الأهلي قبل السوبر المصري.. مفاجآت كولر

هنا سأسكت قليلا.. نجم الأهلي يفاجئ بعثة الزمالك بتعليق مثير قبل السوبر المصري

وخاض لاعبو الأهلي تدريباتهم ظهر اليوم الخميس على أرضية ملعب التتش في الجزيرة، قبل توجه بعثة الفريق إلى الإمارات.

وشهد مران الأهلي انتظام اللاعبين الدولين في تدريبات الفريق الجماعية، بعد نهاية مشاركتهم مع منتخب مصر خلال مباراتي موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وعقد المدرب السويسري مارسيل كولر محاضرة فنية مع اللاعبين قبل بداية المران، للحديث عن البرنامج التدريبي الخاص بالفريقي، وكافة الأمور الفنية التي تتعلق بالتحديات القادمة.

كما أجرى اللاعبين تدريبات بدنية في بداية المران، والتي تبعها تدريبات متنوعة بالكرة حرص خلالها الجهاز الفني على ‏تنفيذ بعض الجوانب الخططية والتكتيكية، والتي يتوقع تنفيذها في مباريات السوبر المصري.

الجدير بالذكر أن الأهلي سيلتقي أمام سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي من بطولة السوبر المصري، في المباراة المقرر لها يوم الأحد المقبل، بينما ستجمع المواجهة الثانية بين الزمالك وبيراميدز مساء نفس اليوم لتحديد طرفي المباراة النهائية.

حمل تطبيق كورابيا الآن