خاص| 3 تغييرات طارئة على تشكيل الأهلي قبل السوبر المصري.. مفاجآت كولر

تاريخ النشر: 17/10/2024
58
منذ 13 ساعة
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن وجود اتجاه داخل الجهاز الفني لفريق لأهلي بقيادة مارسيل كولر، لإجراء 3 تغييرات طارئة على تشكيل الفريق الأحمر خلال مواجهات السوبر المصري.

وتستضيف الإمارات بطولة السوبر المصري بمشاركة الأهلي، الزمالك، بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، وذلك خلال الفترة من 20 وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضا

لتعويض رحيل محمد صلاح.. ليفربول يستعد لخطف جوهرة ريال مدريد

قائمة الزمالك بالسوبر المصري.. تواجد شيكابالا وميشالاك وموقف الزناري وعمر جابر

وعلم "كورابيا" أن مارسيل كولر يبحث مع جهازه المعاون خلال الأيام الأخيرة، إمكانية إجراء 3 تغييرات على تشكيل الأهلي خلال مباريات الفريق في بطولة السوبر المصري بالإمارات.

ويتشاور كولر بشأن بعض الاقتراحات التي تم طرحها داخل الجهاز الفني مؤخراً، بشأن إمكانية مشاركة أحمد نبيل كوكا في خط الوسط بدلاً من أكرم توفيق، على أن يلعب الأخير في الجبهة اليُمنى بعد إصابة محمد هاني.

وهناك مُقترح أخر بمشاركة أشرف داري في الدفاع بجوار رامي ربيعة بدلاً من ياسر إبراهيم، أما المُقترح الثالث فيُطالب بمشاركة رضا سليم أساسياً على حساب حسين الشحات.

ويناقش المدرب السويسري مع معاونيه هذه الاقتراحات قبل مباراة سيراميكا كليوباترا يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، حيث سيتأهل الفائز من هذا اللقاء، لمواجهة الفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية.

حمل تطبيق كورابيا الآن