"هنا سأسكت قليلا".. نجم الأهلي يفاجئ بعثة الزمالك بتعليق مثير قبل السوبر المصري

تاريخ النشر: 17/10/2024
118
منذ 9 ساعات
الزمالك - زيزو - السعيد

علق أحمد بلال نجم الأهلي السابق بطريقة ساخرة، على مغادرة بعثة الزمالك صباح اليوم إلى الإمارات، من أجل المشاركة في بطولة السوبر المصري.

وتوجهت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك إلى الإمارات اليوم الخميس، من أجل خوض منافسات بطولة السوبر المصري، والتي تقام خلال الفترة من 20 وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضا

خاص| قائمة الأهلي في السوبر المصري.. ظهور وسام وإمام عاشور وموقف أشرف داري

خاص| اللائحة تحكم.. الخطيب يرفض رصد مكافآت خاصة للاعبي الأهلي للتتويج بالسوبر

وتحدد موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري، حيث سيلتقي الزمالك أمام بيراميدز عصر يوم الأحد المقبل، بينما سيواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا مساء نفس اليوم.

وكان أحمد بلال قد تحدث في وقت سابق خلال ظهوره الإعلامي عبر أحد القنوات الفضائية، بأن الأهلي سيذهب في نزهة إلى السعودية لملاقاة الزمالك في السوبر الإفريقي، مؤكدًا أن الفريق الأحمر سيتوج باللقب، وأنه من الأفضل عدم سفر الفريق الأبيض لخوض المباراة.

وتمكن لاعبو الزمالك من التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، لتقوم جماهير القلعة البيضاء بالسخرية من تصريحات أحمد بلال، الذي تعرض لانتقادات كبيرة بعد تتويج الفريق الأبيض باللقب.

وعاد أحمد بلال ليعلق من جديد على توجه بعثة الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري، حيث كتب عبر حسابه الرسمي علي فيس بوك قائلاً: "سافرتو من غير ما تاخدو رأيي.. هنا سأسكت قليلاً".

حمل تطبيق كورابيا الآن