خاص| اللائحة تحكم.. الخطيب يرفض رصد مكافآت خاصة للاعبي الأهلي للتتويج بالسوبر

تاريخ النشر: 17/10/2024
148
منذ 14 ساعة
الأهلي

رفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، فكرة رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تحفيزهم للفوز بالسوبر المصري.

وتُغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي إلى الإمارات مساء اليوم الخميس، من أجل المشاركة في بطولة السوبر المصري.

اقرأ أيضا

بعثة الزمالك تطير إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري

فرانكفورت يرد على اهتمام ليفربول بضم عمر مرموش.. تحديد قيمة الصفقة

وتستضيف الإمارات بطولة السوبر المصري بمشاركة الأهلي، الزمالك، بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، وذلك خلال الفترة من 20 وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

وسيلعب الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي من بطولة السوبر المصري، في المباراة المقرر لها يوم الأحد المقبل، بينما ستجمع المواجهة الثانية بين الزمالك وبيراميدز لتحديد طرفي المباراة النهائية.

وعلم "كورابيا" أن محمود الخطيب رفض مقترح رصد مكافآت خاصة لتحفيز اللاعبين على التتويج بلقب السوبر المصري.

وأكد رئيس الأهلي أن اللاعبين عليهم مُصالحة جماهيرهم بالفوز بهذه البطولة، تعويضًا عن خسارة لقب السوبر الإفريقي مؤخراً أمام الزمالك.

كما أكد الخطيب ان اللائحة المالية المعمول بها في الأهلي جيدة، وتمنح اللاعبين حقوقاً جيدة على الصعيد المالي، بالإضافة إلى أن أي لاعب يرتدي القميص الأحمر  يحصل على مستحقاته كاملة، لذا عليه أن يبذل قصارى جهده من أجل الفوز وإسعاد جماهير القلعة الحمراء دون النظر لأي مكافآت خاصة.

حمل تطبيق كورابيا الآن