مؤمن سليمان يكشف أسباب خسارة الزمالك نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن دوانز.. مفاجأة

تاريخ النشر: 17/10/2024
272
منذ 4 ساعات
مؤمن سليمان

كشف مؤمن سليمان مدرب الزمالك السابق، عن أسباب خسارة الفريق لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي.

وكان مؤمن سليمان قد قاد الزمالك لبلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2016، قبل أن يخسر الفريق اللقب بالهزيمة أمام صن دوانز بنتيجة 3/1 في مجموع نتائج المباراتين.

اقرأ أيضا

بعثة الزمالك تطير إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري

الزمالك يتوصل لاتفاق مع لاعب جديدة بخط الدفاع.. الصفقة السابعة تقترب

وتحدث مؤمن سليمان عن أسباب خسارة الزمالك لبطولة دوري أبطال إفريقيا في هذا الموسم، وذلك خلال تصريحاته الإعلامية عبر قناة "إم بي سي مصر" مساء أمس الأربعاء.

وأكد مدرب الزمالك السابق أنه المسئول الأول عن خسارة الفريق لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام صن دوانز، مشيرًا إلى أنه ليس هناك أي فائدة من تقديم أي تبريرات لأسباب فقدان فرصة التتويج باللقب".

وتابع: "كنت المدير الفني لفريق الزمالك في ذلك الوقت، وبعيدًا عن مجلس إدارة النادي واللاعبين في ذلك الوقت، كنت أنا المسئول عن خسارة اللقب".

وأضاف: "وافقت على تدريب الزمالك في هذه الظروف الصعبة، ولذلك أنا المسئول عن الهزيمة، ولا يوجد أي مبرر يجعلني أدافع عن نفسي بعد الخسارة أمام صن داونز".

وأكمل: "البعض صرح بأنني ارتكبت عدة أخطاء في التشكيل، وأخرين قالوا إنني لم أحضر للمباراة بشكل جيد، ويمكن تصديق حديث أي شخص بعد الخسارة".

وأوضح: "كنت ساذجًا، واعتذر لجماهير نادي الزمالك في حال تقصيري، لكنني كنت أعمل في ظروف صعبة، وفقدت 11 كيلوجرام من وزني بسبب الضغوطات التي كانت تحيط بي في ذلك الوقت".

واختتم: "أنا من قرر الرحيل عن الزمالك، ولكن رئيس النادي قام برفض استقالتي، وشعوري بعدم قدرتي على تقديم أي شئ للفريق بعد خسارة لقب إفريقيا، هو ما دفعني لاتخاذ هذا القرار".

حمل تطبيق كورابيا الآن