موعد عودة نيمار للمشاركة مع الهلال السعودي.. وموقفه من مباراة العين

تاريخ النشر: 17/10/2024
56
منذ 22 ساعة
نيمار

كشفت تقارير سعودية اليوم الخميس، عن موعد عودة البرازيلي نيمار للمشاركة في المباريات مع الهلال السعودي، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي.

وكان الهلال السعودي قد تعاقد مع نيمار الصيف الماضي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، ليخوض اللاعب خمسة مباريات فقط مع الفريق، ويتعرض بعدها للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

اقرأ أيضا

مفاجأة في قائمة الزمالك بالسوبر المصري| بديل الزناري ولاعب شاب

بعثة الزمالك تطير إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري

وأكمل نيمار برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من الإصابة، بعد غيابه عن الملاعب لفترة وصلت إلى 11 شهرًا، ليعود اللاعب للمشاركة في تدريبات الهلال الجماعية في الأيام الأخيرة.

وبحسب صحيفة "الرياضية السعودية"، فإن نيمار سوف يخضع لعدد من اختبارات اللياقة البدنية خلال الأيام القادمة، والتي سيتحدد من خلالها موعد عودته للمباريات، وموقفه من المشاركة في مباراة الهلال أمام العين الإماراتي.

وتشير التقرير إلى أن نيمار لديه فرصة كبيرة للمشاركة في مباراة الهلال والعين بالجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي ستجمع بين الفريقين يوم الإثنين المقبل.

كما أفاد التقرير بأنه في حال عدم قدرة نيمار على المشاركة في مباراة الهلال القادمة ضد العين، فسوف يكون جاهزًا لقيادة هجوم الزعيم خلال مواجهة الاستقلال الإيراني في الجولة الرابعة من البطولة الآسيوية، والمقرر لها يوم 4 من شهر نوفمبر القادم.

  

حمل تطبيق كورابيا الآن