مدرب الزمالك السابق يرحب برحيل زيزو.. ويوجه هذا الطلب إلى الإدارة

تاريخ النشر: 17/10/2024
231
منذ 10 ساعة
زيزو

كشف مؤمن سليمان المدير الفني السابق لفريق الزمالك، عن موقفه من رحيل أحمد سيد زيزو عن القلعة البيضاء خلال المرحلة القادمة، خاصة بعد ارتباط اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي.

وأكد مؤمن سليمان خلال تصريحاته عبر قناة "إم بي سي مصر"، أنه يجب إعادة النظر في جميع العروض الخارجية التي تصل إلى أندية الدوري المصري للتعاقد مع أحد لاعبيها، مشيرًا إلى أن أي لاعب يمكن الموافقة على بيعه وفقًا لقيمة العروض المقدمة لضم اللاعب".

اقرأ أيضا

الزمالك يتوصل لاتفاق مع لاعب جديدة بخط الدفاع.. الصفقة السابعة تقترب

خاص.. 60 مليون جنيه فائض في ميزانية فريق الكرة بالأهلي

وقال مؤمن سليمان إن أحمد سيد زيزو هو أفضل لاعب في الدوري المصري، ورغم ذلك يجب على مجلس إدارة نادي الزمالك الموافقة على بيعه، في حال تلقى النادي عرضًا بقيمة 10 أو 12 مليون دولار.

وتابع: "هناك أحلام وطموحات أخرى يجب العمل عليها، مثل حلم بناء ستاد نادي الزمالك، والعمل على إنشاء ملاعب جديدة لصناعة جيل جديد قادر على تمثيل منتخب مصر في المستقبل".

وأضاف: "بالتأكيد سيأتي يومًا ويتراجع مستوى زيزو بحكم عامل السن، كما حدث مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، ولكن في الوقت الحالي هو أفضل لاعب في مصر".

وأكمل: "أحمد سيد زيزو يعيش فترة من التوهج والثبات في المستوى، لذلك هذا هو الوقت المناسب للموافقة على بيع اللاعب في حال تلقى النادي عرضًا للتعاقد معه بمقابل مالي كبير".

واختتم: "الإدارة يجب أن تفكر مرة أخرى في قرار بيع زيزو، واختيار الوقت المناسب لرحيل اللاعب بذكاء، من أجل الحصول على مقابل مالي يليق بالنادي وبإمكانيات وقدرات اللاعب، مثل ما حدث عندما وافقت إدارة مانشستر يونايتد على انتقال كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد بمقابل مالي تاريخي بعد عامل كامل من المفاوضات".

حمل تطبيق كورابيا الآن