خاص| منتخب مصر يخطر عاشور والشحات بمصير التواجد في أمم إفريقيا

تاريخ النشر: 10/12/2023
3555
منذ 9 شهور
إمام عاشور و حسين الشحات

أخطر محمد غرابة مدير المنتخب الوطني، الثنائي حسين الشحات وإمام عاشور لاعبي الأهلي، بموقفهما من المشاركة في بطولة الأمم الإفريقية المقبلة، والمقرر انطلاقها الشهر المقبل في كوت ديفوار.

وبعث اللاعبان برسائل متتالية للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، ومحمد غرابة مدير المنتخب، وحازم إمام المشرف على المنتخب وعضو اتحاد الكرة، لمعرفة مصيرهما من التواجد بقائمة المنتخب في أمم إفريقيا.

اقرأ أيضا

بعثة منتخب مصر تصل من ليبيريا بعد الفوز على سيراليون

انفراد بالأرقام.. 124 ألف دولار تكلفة رحلة منتخب مصر إلى ليبيريا

وكشف مصدر في المنتخب لـ"كورابيا"، أن فيتوريا منح غرابة الضوء الأخضر للرد على اتصالات ورسائل اللاعبين، وأبلغهم أنهم متواجدان في قائمة منتخب مصر المبدئية المشاركة في بطولة الأمم الإفريقية، والمقرر إرسالها للكاف يوم 14 ديسمبر الجاري.

وأوضح المصدر أن غرابة أكد للاعبين في اتصال هاتفي، أن المنتخب استقر على قائمة مبدئية تضم 55 لاعبًا، وأنهما متواجدان بها، ويبقى اختيارهم في القائمة النهائية المقرر إرسالها يوم 3 يناير، والتي تضم 23 لاعبًا و4 في الاحتياط، رهن مستواهما في الفترة المقبلة، والتقييم الفني للمدير الفني البرتغالي فيتوريا.

وفاجأ المدير الفني لـمنتخب مصر الجميع، باستبعاد الثلاثي إمام عاشور، وطارق حامد، وحسين الشحات من المعسكر الأخير للمنتخب، عقب المواجهة التي حقق فيها المنتخب الوطني فوزًا ساحقًا على جيبوتي بسداسية نظيفة، وبالفعل غاب الثلاثي عن رحلة ليبيريا لمواجهة سيراليون، ورفع طارق حامد الحرج عن الجهاز الفني باعلان الاعتزال الدولي قبل يومين.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، عقب مواجهة جيبوتي، قرارًا باستبعاد إمام عاشور، وطارق حامد، وحسين الشحات، بناءً على رغبة من فيتوريا، بعد علمه بعدم استكمال الثلاثي الحصة التدريبية التي أعقبت مباراة جيبوتي مع عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة، مما أشعل غضب المدير الفني البرتغالي ليقرر مغادرة الثلاثي معسكر الفريق.

حمل تطبيق كورابيا الآن