جلسة طارئة في الأهلي بين الخطيب وكولر| حسم صفقة المهاجم الأجنبي

تاريخ النشر: 16/10/2024
793
منذ 18 ساعة
الخطيب

يستعد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لعقد جلس هامة اليوم الأربعاء، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل مناقشة عدة ملفات خاصة بفريق الكرة، من أبرزها إمكانية ضم صفقات محلية وأجنبية قبل غلق باب الإنتقالات 25 أكتوبر الجاري، والاستعداد لبطولة السوبر المصري المقرر انطلاقه الأسبوع المقبل بالإمارات.

وقال مصدر في الأهلي أن النادي لم يعثر حتى الأن على مهاجم أجنبي لعدم الإتفاق مع بعض المهاجمين الأجانب الذين تم التفاوض معهم منذ خسارة السوبر الأفريقي مؤخراً أمام الزمالك.

اقرأ أيضا

رمضان صبحي يتجاهل الزمالك.. ويوجه رسالة من مران بيراميدز

وصول ثنائي الزمالك القاهرة استعدادا للسوبر المصري

وأكد المصدر أن سبب التعثر بسبب ضيق الوقت ومُغالاة بعض اللاعبين الأجانب في طلباتهم المالية، جعل النادي يفكر في تأجيل حسم هذا الملف لإنتقالات يناير المقبلة.

وأشار المصدر كما إلى أن الأمر لا يختلف كثيراً بالنسبة للاعبين المحليين، فلم يتكمن الأهلي من التعاقد مع مع أحدهم حتى الآن.

وأشار المصدر إلى أن الخطيب سيناقش مع كولر خلال إجتماع اليوم حسم ملف المهاجم الأجنبي، ونفس الأمر فيما يخص لملف الصفقات المحلية التي تفاوض معها النادي الأيام الماضية، أبرزها ثنائي زد مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوني حيث تتجه النية لعدم التعاقد مع أي لاعب محلي أيضاً حالياً بسبب عدم قناعة مارسيل كولر باللاعبين المحليين المعروضين عليه وأبرزهم زيكو والبانوني.

حمل تطبيق كورابيا الآن