شريف إكرامي يهاجم الإعلام.. ورد مفاجئ من عفيفي

تاريخ النشر: 16/10/2024
54
منذ 13 ساعة
شريف إكرامي

وجه شريف اكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز رسالة عبر حسابه على منصة إكس، انتقد فيها الإعلاميين والصحفيين على عدم الحياد.

وكتب اكرامي:"اليوم الذي قرر فيه الكثير من الإعلاميين و الصحفيين و حتي المعلقين (المفترض فيهم الحياد احتراماً للمهنه) إعلان تشجيعهم و انتمائاتهم بشكل علني بسبب بريق السوشيال ميديا، هو يوم انتكاسة الاعلام الرياضي المصري".

اقرأ أيضا

خاص| فرمان الخطيب يفاجئ كولر.. ميزانية محددة تحسم صفقة مهاجم الأهلي السوبر

اتحاد الكرة يفاجئ لاعبي المنتخب بعد التأهل لأمم إفريقيا

واضاف:"القنوات أصبحت منابر للدفاع واسلحة للهجوم.. الاستوديوهات تحولت الي مسارح هزليه و البرامج الي اجندات..أي نقد يُعتبر مؤامره، و أي إشادة تطبيل..".

واستكمل:"تم تصنيف الألسنة و فقدت كلمة الحق مصداقيتها..

اختفت الرسالة الاعلاميه و لم نحصد منها غير تعصب جماهيري اكثر امام وعي اقل..رجاءً قبل ان تلوموا الجماهير لوموا انفسكم أولاً".

ورد الإعلامي أحمد عفيفي على رسالة اكرامي معلقًا:"متفهم وجهة نظرك لكن مختلف معاك يا شريف التعبير عن الانتماء بيعكس وضوح وشفافية، مفيش قيمة لكلمة انا اعلم ان قائلها يخفي اكتر مما يفصح".

واضاف:"اتفق في هزلية استخدام الصراحة بل وأزيد ان كمان فيه ناس بتدّعي تشجيع اندية هم لا يشجعوها حقيقة من اجل فقط التأثير والظهور، بالتالي هي مش شفافية، هي اختلاق شيء غير موجود اصلا".

وتابع:"لكن الصراحة والشفافية والوضوح ابرياء من استخدامهم في الممارسات الهزلية دي".

واستطرد عفيفي:"على جانب اخر الشفافية (الحقيقية) بتسمح للمشاهد انه يسمع ويعرف اراء تأتي من الجانب الاخر منه، بالتالي يعرف الجانب الاخر بيفكر ازاي وبيشوف الاشياء من أي زاوية، بدل ما كان بيسمعها وهي تدعي ما اسميناه بـ الحياد".

واختتم:"اختصارا، انا مع الشفافية واعلان الانتماء لكن ضد السيرك".

حمل تطبيق كورابيا الآن