فليك يحسم موقف لامين يامال وداني أولمو من مباراة برشلونة وإشبيلية

تاريخ النشر: 16/10/2024
327
منذ 12 ساعة
برشلونة

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، عن موقف الثنائي لامين يامال وداني أولمو، من المشاركة مع برشلونة خلال مواجهة الفريق القادمة أمام إشبيلية في الدوري الإسباني.

ويستعد برشلونة لملاقاة إشبيلية مساء يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الليجا الإسبانية موسم 2025/2024.

اقرأ أيضا

رمضان صبحي وناصر ماهر.. مارسيل كولر يطلب المستحيل من إدارة الأهلي

خاص| الخطيب يعتمد التشكيل الجديد لشركة الكرة في الأهلي.. رحيل القيعي وموقف أمير توفيق

وكان لامين يامال قد تعرض لإصابة في عضلات الفخذ، بعد الاحتكاكات والضربات العنيفة التي تلقاها اللاعب خلال مباراة إسبانيا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية.

بينما تعرض داني أولمو للإصابة خلال مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني والتي جمعت ين الفريقين خلال شهر سبتمبر الماضي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن هانز فليك مدرب فريق برشلونة، يدرس عدم مشاركة لامين يامال في مباراة الفريق القادمة أمام إشبيلية، خوفًا من تفاقم إصابة اللاعب قبل مباراتي ريال مدريد وبايرن ميونخ.

وقالت الصحيفة إن هانز فليك يفضل عدم المخاطرة بمشاركة لامين يامال أمام إشبيلية، حتى يتمكن اللاعب من استعادة جاهزيته الكاملة قبل التحديات الصعبة التي تنتظر برشلونة خلال الأيام القادمة.

وأفاد التقرير أن داني أولمو قد يغيب أيضًا عن مباراة برشلونة وإشبيلية، حيث لا يرغب الجهاز الفني للفريق الكتلوني باستعجال عودة اللاعب، بعدما كان من المقرر عودته إلى البارسا بداية الإسبوع المقبل.

كما ذكرت الصحيفة في تقريرها، بأن مشاركة داني أولمو في مباراة برشلونة القادمة أمام إشبيلية، تتوقف على حالة اللاعب التي سيظهر عليها خلال مشاركته في تدريبات الفريق الجماعية غدًا الخميس.

  

حمل تطبيق كورابيا الآن