خاص| فرمان الخطيب يفاجئ كولر.. ميزانية محددة تحسم صفقة مهاجم الأهلي "السوبر"

تاريخ النشر: 16/10/2024
498
منذ 14 ساعة
كولر

يستمر الحديث بخصوص محاولات النادي الأهلي المستمرة، للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفقًا لرغبة المدرب السويسري مارسيل كولر.

ويتمسك مارسيل كولر بالتعاقد مع مهاجم أجنبي "سوبر" هذا الصيف، في ظل كثرة التحديات الصعبة والبطولات التي سيشارك بها الأهلي هذا الموسم، وفي مقدمتها بطولتي الدوري المصري ودور أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

الرقصة الأخيرة.. ميسي يلمح لإمكانية اعتزاله نهاية الموسم.. وموقفه من كأس العالم 2026

رسميا.. توماس توخيل مديرا فنيا لمنتخب إنجلترا

وتعاقد الأهلي مع 4 صفقات رسمية حتى الآن في الميركاتو الصيفي، وهم يوسف أيمن، يحيى عطية الله، أشرف داري وعمر الساعي.

وعلم "كورابيا" أن مجلس إدارة الأهلي استجاب لرغبة مارسيل كولر في التعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف، ولكن بشروط مالية معينة تتناسب مع قدرة النادي المالية في الوقت حالي.

وأكد مصدر في الأهلي أن مجلس إدارة النادي يعمل حاليًا على التعاقد مع مهاجم جديد، بشرط أن تتوافق قيمة اللاعب السوقية مع ميزانية النادي وقدرته على توفير قيمة الصفقة بالدولار.

وبحسب المصدر، فإن الأهلي يعاني من صعوبة كبيرة في توفير العملة الصعبة، كما أن النادي مرتبط بالتزامات دولارية تتعلق برواتب الأجهزة الفنية واللاعبين الأجانب ف القلعة الحمراء، والتي تصل إلى مليون و400 ألف دولار شهريًا.

وأوضح: "محمود الخطيب قرر رصد مليون ونصف دولار لحسم التعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف، والتي قد تزيد بحد أقصى إلى 2 مليون دولار، حيث أن مجلس إدارة النادي يرفض زيادة قيمة الصفقة عن هذا الحد".

واختتم: "الأهلي يواجه صعوبة في توفير العملة الصعبة، وهو ما دفع مجلس إدارة النادي لتحديد ميزانية خاصة لصفقة المهاجم الجديد، ولكن بشرط أن تتراوح قيمة الصفقة ما بين 1.5 إلى 2 مليون دولار كحد أقصى".

حمل تطبيق كورابيا الآن