محامية مبابي تقدم دليل برءاة نجم ريال مدريد من حادثة "اغتصاب" سيدة السويد

تاريخ النشر: 16/10/2024
228
منذ 16 ساعة
مبابي

قامت ماري أليكس كانو برنارد، محامية المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي ريال مدريد، بتقديم عدد من الأدلة التي تثبت براءة اللاعب من الاتهامات التي وجهت له في قضية اغتصاب سيدة السويد.

ودخل كيليان مبابي ضمن دائرة الأشخاص المشتبه في تورطهم بقضية اغتصاب أحد السيدات في السويد، رغم قيام لاعب ريال مدريد بنفي جميع الاتهامات التي وجهت له بخصوص هذا الأمر، وكذلك قيام محامية اللاعب بالإعلان عن رفع دعوى قضائية ضد حملات التشوية المقصودة ضد النجم الفرنسي.

اقرأ أيضا

حرب التصريحات تشتعل.. جدو يرد على هجوم عضو الزمالك ضد نادي بيرميدز

الأهلي أفسد الصفقة.. ياسر ريان يكشف أسباب تعثر انتقال نجله إلى الزمالك

 

وقالت صحيفة "سبورت"، فإن كيليان مبابي أصبح متورطًا في قضية اغتصاب أحد السيدات المقيمين بالفندق الذي كان يتواجد به اللاعب، وذلك وفقًا لقوانين دولة السويد، نتيجة تواجده بالفندق خلال نفس التوقيت الذي تمت خلاله هذه الحادثة.

 

دليل برءاة نجم ريال مدريد

 

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عدد من التصريحات الخاصة بـ ماري أليكس كانو برنارد صباح اليوم الأربعاء، والتي قدمت خلالها بعض الدلائل والإثباتات عبر قناة " BFMTV"، بخصوص براءة كيليان مبابي من الاتهامات المنسوبة له في قضية اغتصاب سيد السويد.

 

وقالت أليكس كانو إن كيليان مبابي شاب صغير يبلغ من العمر 25 عامًا، لكنه يتمتع بعقلية كبيرة ونضج غير عادي، يجعله يدرك جيدًا طبيعة تصرفاته والمخاطر التي تحيط به، نتيجة الشهرة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب.

 

وأكدت محامية مبابي أن وسائل الإعلام تتناول قضية اغتصاب سيدة السويد بشكل غير شريف، خاصة في ظل توجيه اتهامات غير صحيحة إلى كيليان مبابي، من أجل تشوية سمعة وشرف النجم الفرنسي.

 

وأضافت: "لدينا الدلائل الكافية التي تؤكد صحة موقف كيليان مبابي، وبراءة اللاعب من الاتهامات الموجهة إليه بخصوص هذه الواقعة، والتي سيتم تقديمها في حال استدعاءه للتحقيق معه من جانب رجال الشرطة في السويد".

 

وتابعت: "هناك عدد كبير من كاميرات المراقبة في مدينة ستوكهولم السويدية، كما يوجد ما يقرب من 1000 كاميرا بالفندق الذي كان يتواجد به اللاعب، ومن هنا ستظهر براءة اللاعب من هذه القضية".

 

وأوضحت: "العديد من لاعبي كرة القدم والشخصيات الرياضية، سبق وأن تم تبرئتهم من هذه القضايا المتعلقة بالشرف، بفشل وجود كاميرات المراقبة، والتي تساعدنا على كشف الحقائق".

 

وأكملت: "وسائل الإعلام تقوم بنشر اتهامات غير حصحية ضد كيليان مبابي، ولكن لن يتم تقديم مستندات إثبات براءة اللاعب إلا أمام جهات التحقيق، وذلك في حال تقدمت السيدة السويدية بشكوى ضد لاعب ريال مدريد".

 

وصرحت: "إذا تم إثبات وجود شكوى ضد كيليان مبابي، فسوف يتم اعتباره كشاهد في هذه القضية، ولدينا الإثباتات الكافية للرد على حملات التشهير بسمعة وشرف اللاعب".

 

واختتمت: "كيليان مبابي هادئ للغاية ولا يصدق الاتهامات الموجهة له في هذه القضية، ويتابع الهجوم الذي يتعرض لها من مسافة بعيدة، ورغم ذلك بإمكاننا الدفاع عنه ضد كل من يحاول تشويه صورته، ولذلك يجب علينا حمايته من جمه هذه المخاطر".

حمل تطبيق كورابيا الآن