حرب التصريحات تشتعل.. جدو يرد على هجوم عضو الزمالك ضد نادي بيرميدز

تاريخ النشر: 16/10/2024
44
منذ 18 ساعة
جدو

رد محمد ناجي جدو المدرب العام لفريق بيراميدز، على تصريحات أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بخصوص وجود تعنت من جانب إدارة النادي السماوي ضد القلعة البيضاء.

وقال أحمد سليمان إن بيراميدز هو أحد الأندية التي يوجد عليها علامات استفهام كبيرة، مشيرًا إلى أن إدارة النادي تقوم بصرف مبالغ مالية كبيرة دون تحقيق أي نجاحات.

اقرأ أيضا

صور| بعثة منتخب مصر تصل القاهرة بعد حسم التأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2025

الرقصة الأخيرة.. ميسي يلمح لإمكانية اعتزاله نهاية الموسم.. وموقفه من كأس العالم 2026

وأكد عضو الزمالك أن هناك تعنت واضح من جانب مسئولي بيراميدز ضد الزمالك، خاصة وأننا طلبنا التعاقد مع بعض الصفقات الغير مرغوب باستمرارهم هناك، لكن إدارة النادي رفضت الدخول معنا في أي مفاوضات بخصوص هؤلاء اللاعبين". 

ويمكنكم الإطلاع على كافة تصريحات أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك من هنا.

وعلق محمد ناجي جدو على تصريحات أحمد سليمان، من خلال رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة "X" منذ قليل.

وكتب جدو مدافعًا عن نادي بيراميدز قائلاً: "الكابتن أحمد سليمان طلع إمبارح و هاجم بيراميدز وأندية الشركات، وقال علامات استفهام علي بيراميدز عشان مش بيدوهم لاعيبة وانهم بيشتروا لاعيبه وبيصرفوا كتير و يدخلهم فلوس قليلة، ومش بيسيبوا لاعيبة تحترف !!!!".

وتابع: "اولاً بيراميدز أداهم عمر جابر و دونجا و عبدالله السعيد، وهما دلوقتي أحسن لاعيبه في الزمالك، و هل لو بيراميدز كلم الزمالك انهم عايزين زيزو مثلا الزمالك هيوافق ؟ و ماسيبتش زيزو يحترف ليه ؟!".

وأضاف: "ثانيا طبييعي ان بيراميدز يشتري لاعيبه ويقوي القايمة زي كل الفرق".

وأكمل: "ثالثا ممكن تقولنا يا كابتن احمد الزمالك بيصرف كام و بيدخله كام، وهل بيكسبوا فلوس من الكورة أكيد لا، الزمالك دفع أكتر من مليار جنيه غرامات بس !! فممكن تقولنا الكوره في الزمالك بتكسب كام !!".

واختتم: "رابعا من أول المجلس نجح في الانتخابات وكل لقاء تليفزيوني من أول الرئيس لأصغر عضو بيتكلم عن رمضان وعايزين رمضان صبحي، مع انه متعاقد مع النادي لمده تلات سنوات، ودي حاجة عمري ماشوفتها في أي حتة في العالم لا في مصر ولا بره مصر إن مسئولين نادي بيتلمكوا عن لاعب في نادي تاني و تعاقدوا ساري لمده 3 سنوات !! بصراحة انتوا اللي عليكم علامات استفهام !!!".

حمل تطبيق كورابيا الآن