أحمد سليمان: أندية الشركات ترفض بيع لاعبيها إلى الزمالك.. وبيراميدز "علامة استفهام" بالكرة المصرية

تاريخ النشر: 16/10/2024
178
منذ 22 ساعة
أحمد سليمان

خرج أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بتصريحات قوية، والتي تتعلق بموقف أندية الشركة من بيع لاعبيها إلى الأندية الجماهيرية.

وأكد أحمد سليمان أن هناك مشكلة كبيرة تواجه الأندية الشعبية وخاصة نادي الزمالك، عند الدخول في مفاوضات مع أحد أندية الشركات للتعاقد مع بعض الصفقات المحلية.

اقرأ أيضا

إقالة مانشيني تقترب.. منتخب السعودية يتعادل أمام البحرين في تصفيات كأس العالم 2026

رسميا.. توماس توخيل مديرا فنيا لمنتخب إنجلترا

وقال عضو الزمالك إن بيراميدز هو أحد الأندية التي يوجد عليها علامات استفهام كبيرة، مشيرًا إلى أن إدارة النادي تقوم بصرف مبالغ مالية كبيرة دون تحقيق أي نجاحات.

وتابع: "بيراميدز أعلن التعاقد مع اللاعب النجيري صديق إيجولا على سبيل الإعارة، وقرر رحيل 4 لاعبين إلى صفوف سيراميكا كليوباترا ضمن الصفقة، وهناك ملايين يتم دفعها رغم أن مداخل النادي قليلة جدًا".

وأضاف: "أندية الشركات تحولت إلى أندية مشجعة بسبب انتماءات ملاكها، ولذلك طلبت من أشرف صبحي وزير الرياضة التدخل، والعمل على عودة الأندية الشعبية إلى الواجهة، وهو ما سيساعد على إعادة المنافسة إلى الدوري المصري ".

وأوضح: "هناك بعض أندية الشركات التي ترفض الدخول معنا في أي مفاوضات للتعاقد مع أحد لاعبيها، ويتم رفض الأمر دون الحديث عن أي تفاصيل".

وأكمل: "الزمالك تعاقد مع أحد اللاعبين، وعلمت أن النادي المنافس قام بتوجيه اللوم إلى النادي الذي تفاوضنا معه لضم اللاعب، بسبب السماح له بالانضمام إلى القلعة البيضاء".

وأشار: "بعض الأندية رفضت بيع لاعبيها إلى نادي الزمالك، وهم الآن يشعرون بحرج شديد بسبب رغبة الأهلي في التعاقد مع هؤلاء اللاعبين هذا الصيف، وهناك اتجاه للانتظار حتى شهر يناير لحسم هذه الصفقات".

 واختتم: "هناك تعنت واضح من جانب نادي بيراميدز ضد الزمالك، خاصة وأننا طلبنا التعاقد مع بعض الصفقات الغير مرغوب باستمرارهم هناك، لكن إدارة النادي رفضت الدخول معنا في أي مفاوضات بخصوص هؤلاء اللاعبين".

حمل تطبيق كورابيا الآن